الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في وقت تصر شركة الآبار على مراجعة الأجور: إدارة السنافـر تُجمـــد مستحقــات فتـرة «كورونا»


قررت إدارة النادي الرياضي القسنطيني تأجيل موعد صرف راتبي مارس وأفريل، إلى غاية معرفة القرارات النهائية الخاصة باستئناف المنافسة من عدمه، في وقت يدين لاعبو الشباب بأربعة رواتب.
ورغم أن ثنائي الإدارة رجراج ومجوج راسلا الملاك من أجل تسوية مستحقات رفقاء بن عيادة الخاصة بشهري جانفي وفيفري، لكنها لم تدخل الأرصدة بعد، بفعل الظرف الحالي الذي تعيشه البلاد.
وحسب مصادر النصر، فإن مسؤولي الشباب ينتظرون لقاء اللاعبين للفصل في نسبة تخفيض الرواتب، في ظل عدم وجود أي تعليمات من طرف الفاف، أين يفضل المسيرون التشاور مع أشبال المدرب كريم خودة قبل اتخاذ القرار النهائي، سيما في ظل إصرار أعضاء مجلس الإدارة على تخفيض رواتب اللاعبين، خلال فترة توقف المنافسة.
وفي سياق منفصل، ينتظر المدرب كريم خودة فتح الحركة الجوية من أجل العودة لفرنسا، أين أكدت مصادرنا، بأن ثنائي الإدارة سيكون لهما في الأيام المقبلة، لقاء مع التقني المغترب للحديث عن بقية الموسم، أين يتجه بنسبة كبيرة نحو عدم الإشراف على الفريق، خاصة في حال الاتفاق مع المدرب عمراني على إكمال الموسم، رغم أن الأمر يبقى معلقا في ظل عدم فسخ عمراني للعقد مع فريقه الحالي الدفاع الحسني الجديدي، مثلما أكده للنصر:» صحيح تلقيت اتصالا من مسؤولي السنافر، لكن لا يمكنني الحديث عن العودة وأنا مازلت مرتبط بعقد مع فريق الدفاع الجديدي، ولكل مقام مقال».
على صعيد آخر، طالب أمس مجوج من مدربي الفئات الشبانية، إعداد تقارير مفصلة عن كل فئة، من أجل الشروع في التحضير للموسم المقبل، خاصة بعد أن أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مؤخرا نهاية كل منافسات الفئات الشبانية، الأمر الذي جعل مجوج يفضل ربح الوقت، من خلال الحصول على تقارير تخص النتائج المحققة، وخاصة وضعية اللاعبين، من أجل جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات. وحسب مصادرنا، فإن إدارة السنافر أجلت الفصل في هوية مختلف الطواقم الفنية لجميع الأصناف، مثلما أكده مجوج للنصر:» نحن بصدد إعداد تقارير فقط عن مختلف الفئات الشبانية، ولم نتحدث بعد عن الأمور المتعلقة بالطواقم الفنية، وكل شيء مؤجل إلى غاية زوال هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com