الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب الخضر رامي بن سبعيني للنصر: لا علم لي باهتمام زيدان وإقران اسمي بريال مدريد يشرفني


•طموحاتي كبيرة مع مونشنغلادباخ وحلمي اللعب مع مانشستر
أكد مدافع الخضر رامي بن سبعيني في حوار خص به النصر، بأنه لا علم له باهتمام العملاق ريال مدريد بخدماته، بعد الخبر الذي نقله موقع «دون بالون» الإسباني، بخصوص تقدم مدرب الملكي زين الدين زيدان بطلب لإدارة ناديه بالشروع في جمع معلومات عن ابن مدينة الجسور المعلقة، وقال بطل إفريقيا بأنه مرتاح مع بوروسيا مونشنغلادباخ، ولا يفكر في العروض في الوقت الحالي، مضيفا بأنه فخور كونه أول إفريقي وعربي، يسجل هدفا في زمن الكورونا بعد عودة «البوندسليغا».

حاوره: مروان. ب

- مرحبا رامي، كيف هي الأحوال ؟
أنا في صحة جيدة وكل أموري على أحسن ما يرام، خاصة بعد العودة إلى أجواء المنافسة بعد غياب دام لشهرين كاملين، جراء تفشي فيروس كورونا في جُل بلدان العالم، لقد كانت عودة الدوري الألماني موفقة بالنسبة لفريقي بوروسيا مونشنغلادباخ الذي حقق انتصارا جد ثمين على حساب إنتراخت فرانكفورت بواقع ثلاثة أهداف لهدف واحد، في مباراة وفقني فيها المولى عزوجل لتسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة، لأؤكد بذلك استعداداتي لإنهاء الموسم الكروي بقوة.
- افتتحت أهداف اللاعبين العرب والأفارقة في أوروبا بعد استئناف الدوري الألماني، بماذا تشعر ؟
أجل، لقد اطلعت على ذلك عبر مختلف المواقع والمنتديات، وأنا سعيد بطبيعة الحال كوني أول عربي وإفريقي يسجل هدفا، بعد العودة من فترة التوقف الطويلة بسبب فيروس كورونا، ولكن ما يهمني أكثر هو قيادة فريقي للانتصار الذي أبقانا على مقربة من صدارة الترتيب العام، في انتظار التأكيد فيما تبقى من جولات.
- سجلت هدفك الخامس منذ انطلاق الموسم، ما جعل الصحافة الألمانية تعتبرك من خيرة المدافعين في «البوندسليغا»، هل كنت تتوقع تأقلمك سريعا ؟
أخوض موسمي الأول في «البوندسليغا» قادما من بطولة البلد الجار فرنسا، بعد أن كنت أدافع عن ألوان ناديي رين ومونبوليي، ولحسن حظي لم أكن بحاجة لوقت كبير من أجل التألق مع بوروسيا مونشنغلادباخ، فبالإضافة إلى مشاركتي الدائمة كأساسي، نجحت لحد الآن في تسجيل خمسة أهداف كاملة، كما كنت وراء تقديم تمريرة حاسمة، وكلها أرقام جعلت الجميع يثني على مؤهلاتي، وفي مقدمتهم الصحافة المختصة في هذا البلد.
- أصبحت أحسن سفير لمدينة قسنطينة...
شكرا لكم أنا فخور بما أبصم عليه، وأتمنى أن أكون دوما عند حسن ظن القسنطينيين وكل الشعب الجزائري، الذي لا يكف عن تشجيع كافة لاعبي الخضر.
- تألقك لم يمر مرور الكرام، حيث تداول موقع «دون بالون» الإسباني خبر اهتمام مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بخدماتك، ماذا يعني لك هذا ؟
ريال مدريد مهتم بخدماتي؟ من قال لكم هذا، صدقوني لا علم لي بشيء، وأنتم أول من تحدث معي في هذا الموضوع، لقد كنت منشغلا أمس (يقصد السبت الماضي) بمباراة فريقي أمام إنتراخت فرانكفورت، ولقد خلدت بعدها للنوم مباشرة، كوني كنت متعبا للغاية، جراء المجهودات الجبارة التي بذلتها في اللقاء.
- سأرسل لك صورة الخبر الخاص بموقع «دون بالون» للتأكد من اهتمام زيدان بك...
(بعد أن أرسلنا له الخبر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام)، جاء رد رامي على النحو التالي : هذا شرف كبير بالنسبة لي أن يهتم بخدماتي نادي بحجم ريال مدريد المعروف بتاريخه العريق، ولكنها مجرد أخبار صحفية، ولا يمكنني أن أوليها أهمية كبيرة، خاصة وأنني لا أزال مرتبطا بعقد مع فريقي بوروسيا مونشنغلادباخ، وأنا سعيد جدا بهذه التجربة التي مكنتني من تطوير مؤهلاتي.
- حلمك يبقى اللعب في نادي مانشستر يونايتد كما سبق أن صرحت لنا من قبل، أليس كذلك ؟
كما تعلمون، أنا مشجع لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي، وإن طلب خدماتي هذا الفريق يوما من الأيام سأذهب ركضا على الأقدام (يضحك)، أنا أمزح فقط، كوني لاعب مرتبط ولا يحق لي الحديث عن أي وجهة قادمة، كما أنني مرتاح في ألمانيا، ولدي طموحات كبيرة مع فريقي بوروسيا مونشنغلادباخ الذي ينافس على المراتب الأولى.
- هل من كلمة أخيرة ؟
صح رمضانكم ورمضان كافة الأمة العربية والإسلامية، وآمل أن تتحسن أوضاعنا بحلول عيد الفطر المبارك الذي لم تعد تفصلنا عنه سوى أيام قليلة، قلبي مع أبناء بلدي الجزائر في هذه الفترة الحساسة، وأدعو الله أن يحفظنا جميعا من هذا الوباء.              م/ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com