الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وصله مقترح المغاربة لفسخ العقد وضبط طاقمه: عودة عمراني للسنافر تترسم بعد عطلة العيد


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب عبد القادر عمراني باشر أمس، إجراءات فسخ العقد مع فريقه الدفاع الحسني الجديدي، أين تحصل على مقترح من طرف رئيس النادي المغربي، وهو بصدد دراسته، قبل التوقيع على وثيقة فسخ العقد والمصادقة عليها من طرف المصالح الإدارية، قبل إرسالها لمسيري الدفاع الجديدي، بسبب توتر العلاقة بين الطرفين في الأيام الأخيرة، منذ انتشار خبر اتفاق التقني التلمساني مع إدارة النادي الرياضي القسنطيني، رغم أن عمراني سارع لنفي حدوث أي اتفاق مثلما صرح به النصر، مبديا احترامه للعقد الذي يربطه بالنادي المغربي.
وحسب مصادر النصر، فإن عمراني ينتظر الحصول على موافقة محاميه الخاص، الذي سيدرس مقترح إدارة الدفاع الجديدي، قبل فسخ العقد بصفة رسمية، أي سيكون حرا من أي التزام، علما وأن عقده السابق ينتهي شهر جوان القادم، ويتضمن بند يسمح له بموجبه تمديده لموسمين إضافيين.
وحسب ذات المصادر، فإن ترسيم عودة عمراني للعارضة الفنية للسنافر، سيكون بعد عيد الفطر المبارك، رغم تواجد التقني التلمساني حاليا بمدينة الجسور المعلقة في زيارة عائلية، إلا أن ثنائي الإدارة يفضل تأجيل العملية إلى غاية الجلوس لطاولة المفاوضات، والاتفاق حول بعض النقاط، رغم وجود تفاهم مبدئي بين الطرفين، سيما فيما يتعلق بطريقة العمل، أين سيكون التقني التلمساني المسؤول الأول على الجانب الفني، وسيقوم بجلب طاقمه المساعد، الذي سيكون مشكلا من كل من مدرب الحراس شريط والمحضر البدني كمال بوجنان، إلى جانب المكلف بنظام الفيديو فاتح عمرون، مع إمكانية استعادة خدمات المدرب المساعد إلياس أعراب، الذي يوجد ضمن الطاقم الفني لجمعية عين مليلة بقيادة المدرب ليامين بوغرارة.
على صعيد آخر، تأجلت عملية تجديد عقد متوسط الميدان فؤاد حداد بعدما كانت مبرمجة يوم أمس، بسبب عدم قدوم المدير العام رشيد رجراج، الذي اتفق رفقة المدير الرياضي نصر الدين مجوج، على الانطلاق في العمل الفعلي بعد عيد الفطر المبارك.
وقال حداد للنصر، في هذا الإطار:» منحت كلمة لإدارة الشباب ولن أتراجع عنها، صحيح كنت على موعد اليوم (الاتصال كان أمس)، لكن الموعد تغير لما بعد عيد الفطر المبارك».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com