الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في إطار استشارة مخرج الموسم: مدوار يلتقي اليوم بقسنطينة ممثلي أندية الشرق


يعقد صبيحة اليوم، رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار اجتماعا مع رؤساء أندية الرابطة المحترفة الأولى والثانية لشرق البلاد بفندق «الماريوت» بقسنطينة، لمواصلة استشارة مسؤولي الأندية حول مدى استعدادهم لإكمال الموسم من عدمه، مثلما حدث في اللقاء الأول الذي كان مع الأندية غرب البلاد، والذين رفضوا بالإجماع إكمال الموسم بسبب الوضعية المالية التي يتخبطون فيها.
وستكون أندية كل من شباب قسنطينة ووفاق سطيف وأهلي البرج واتحاد بسكرة وجمعية عين مليلة ونجم مقرة وجمعية الخروب ومولودية العلمة وشبيبة سكيكدة واتحاد عنابة وأمل بوسعادة ودفاع تاجنانت معنية باجتماع اليوم بداية من الساعة العاشرة صباحا، من أجل مناقشة البروتوكول الصحي المقترح والواجب تطبيقه في حال العودة للمنافسة، رغم أن جل الفرق سبق وأن أكدت عدم قدرتها على تطبيقه، باستثناء بعض الأندية في صورة شباب قسنطينة، أين صرح المدير العام رجراج للنصر بأن فريقه لن يجد مشكلة في تطبيق البروتوكول الصحي، في الوقت الذي سار في الاتجاه المعاكس رئيس «لاصام» بن صيد، الذي أقر بعدم قدرة فريقه على تطبيق كل التدابير والإجراءات اللازمة، سيما وأنه وجد صعوبات كبيرة في تسديد مستحقات لاعبيه العالقة، والمقدرة بحوالي سبعة إلى ثمانية رواتب.
وفي السياق ذاته، سيحاول مدوار الحصول على بعض المقترحات من طرف رؤساء أندية القاعدة الشرقية، بخصوص جميع الاحتمالات الممكنة، سيما في حال تقرر إلغاء الموسم الكروي، بخصوص تحديد البطل، وحتى نظام الصعود والسقوط، والذي أصبح المشكلة الحقيقية التي تواجه القائمين على شؤون الكرة الجزائرية، في ظل عدم تقبل بعض الأندية المقترحات المقدمة من طرف فرق غرب البلاد، والمتمثلة في إلغاء السقوط، وإقامة دورة مصغرة بين أصحاب المراتب الأربعة الأولى لتحديد البطل في الرابطة المحترفة الأولى.
وحسب مصادر النصر، فإن جل رؤساء أندية شرق البلاد، سيطلبون من رئيس الرابطة ضرورة الإعلان في القريب العاجل عن مصير الموسم الكروي، لأنهم وجدوا صعوبات كبيرة في تطبيق مخطط عمل واضح، مثلما صرح بكل كل من أعراب ورجراج وبوزناد والبقية، رغم أن القرار الأول والأخير يرجع للسلطات العليا، علما وأن مسؤولي الفاف يصرون على إنهاء المنافسة، مثلما صرح به رئيس الاتحادية خير الدين زطشي، وأكده أعضاء المكتب الفدرالي خلال اجتماعهم الأخير.
جدير بالذكر، أن هناك اجتماع ثالث مرتقب الأسبوع المقبل بين مدوار ورؤساء أندية الوسط، قبل تقديمه تقريرا شاملا للجهات المعنية بخصوص آراء ووجهات نظر كل أندية المحترف الأول والثاني، قبل اتخاذ القرار النهائي، بخصوص مصير الموسم الكروي 2019 – 2020، وضبط موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com