السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس الرابطة المحترفة مدوار يصرح: لا أقوم بحملة انتخابية ولا نية لي في رئاسة الفاف


نفى رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار، أمس، رغبته في الترشح لقيادة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، معتبرا كل الأخبار المتداولة في هذا الإطار مجرد إشاعات، حيث قال:» أنفي نفيا قاطعا كل ما يشاع عن رغبتي في رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وأقول لكل من يروجون لذلك من خلال نشر صوري سواء عبر الجرائد أو القنوات التلفزيونية، بأنني لا أقوم بدورية للشرق والغرب من أجل القيام بحملة انتخابية، وأدرك جيدا من هي الأطراف التي تحاول تغليط وتضليل الرأي العام بمثل هذه الأخبار، لأن لديها مصالح ضيقة».
وأضاف مدوار خلال الندوة الصحفية التي نشطها بفندق الماريوت، عقب نهاية اجتماعه برؤساء أندية المحترف الأول والثاني للشرق:»أعتقد بأن الجمعية العامة للفاف ستعقد شهر مارس المقبل، والوقت ما زال بعيدا، وأقول لهذه المجموعة بأنها لا تستطيع إثارة المشاكل بيننا وبين أعضاء المكتب الفدرالي، وهذه الفئة سواء من صحفيين أو محللين أصبحت معروفة لدى العام والخاص».
وواصل مدوار حديثه، بالتطرق لموضوع الاحتراف، عندما قال:» أستغرب لماذا كل الأضواء مسلطة على الرابطة المحترفة فقط، رغم أن هناك عدة رابطات، ولقاؤنا مع الأندية تم باقتراح من طرف أعضاء مكتب الرابطة، ببساطة لأن الفرق هي عنصر فعال في المنظومة الكروية، ويجب معرفة وجهات نظرهم واقتراحاتهم، قبل اتخاذ القرارات النهائية والتي ترجع بالدرجة الأولى إلى وزارة الصحة، ولا يمكن مقارنة الجزائر بأي بطولة أخرى في العالم، ومن يتحدث عن وجوب تقديم تاريخ محدد، أقول لهم بأن الظرف الصحي ومدى زوال الوباء هو من يحدد موعد العودة».
وأضاف:» لمست خلال حديثي مع مسؤولي أندية الغرب واليوم مع الشرق بأن الجميع يطالب بتوزيع عادل للأموال، ولماذا فرق تتحصل على رعاية من طرف شركات عمومية وأخرى لا؟ على حسب رأيي الاحتراف في الجزائر يعتبر مشكلا حقيقيا، سيما فيما يتعلق بدفتر الشروط، الذي توجد به نقطة وحيدة مهمة ولكن جل الفرق لم تطبقها وهي مراكز التكوين أو ما يسمى بمراكز التدريب».
كما رد مدوار على سؤال متعلق بقرارات لجنة الانضباط المتعلقة بقضية التسجيل الصوتي، حيث قال:» القضية توجد على مستوى العدالة والعقوبات ستتخذ وفق القوانين المعمول بها على مستوى لجنة الانضباط، ولكن لا يمكن استباق الأحداث، وأذكر فقط بان الرابطة كانت السباقة لعقد اجتماع فور انتشار التسجيل وإقدام وزارة الشباب والرياضة على تقديم شكوى، ونحن قررنا التأسس كطرف مدني».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com