الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لكناوي يرفض فسخ العقد دون تلقي أمواله: لاعبو بسكرة يهدّدون بالمنازعات والإدارة تترقب ساعة الفرج


هدد بعض لاعبي اتحاد بسكرة باللجوء إلى لجنة المنازعات، للحصول على مستحقاتهم المالية العالقة، ووثائق تسريحهم من الفريق  في ظل تماطل الإدارة، في تسوية وضعيتهم المالية العالقة، رغم الوعود التي قدمت لهم
في أكثر من مرة.
وكشف مصدر مقرب من الفريق، أن أغلب اللاعبين يدينون بأكثر من سبعة أشهر، ولم تتمكن إدارة الرئيس فارس بن عيسى من تسويتها،  بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يتخبط فيها الفريق منذ بداية الموسم، بسبب شح الموارد المالية، وتأخر دخول الإعانات التي وعدت بها بعض الجهات العمومية، مشيرا أن تجسيد اللاعبين لتهديداتهم، سيضاعف من متاعب الطاقم الإداري، الذي هدد بدوره بالرحيل في ظل الوضعية المالية الخانقة، وغياب بوادر الانفراج على المدى القريب .
وفي هذا السياق، طالبت إدارة اتحاد بسكرة، السلطات المحلية بضرورة إنقاذ الفريق من المصير المجهول، الذي يواجهه بسبب الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها، مشيرة إلى أن ذلك أثر سلبا على خضراء الزيبان، من خلال تواجدها ضمن ثلاثي المؤخرة في جدول الترتيب.
وأوضح مسؤول بالفريق للنصر، أن معضلة الفريق من الناحية المادية كبيرة جدا، خاصة وأن انعدام الأموال يعود إلى سنوات ماضية، فاللاعبون يقول محدثنا صبروا كثيرا على مستحقاتهم المالية، حيث لم يتلقوا أجورهم الشهرية منذ عدة أشهر، بعد استفادتهم من بعض المنح، مشيرا أن الإدارة، تسعى جاهدة من أجل عدم ذهاب بعضهم إلى لجنة المنازعات للحصول بطريقة قانونية على أموالهم.
وأضاف ذات المسؤول أنه رغم الوعود التي وصلتنا بتلقي بعض المساعدات، من أجل التنفس قليلا والخروج من هذا المشكل ولو بشكل مؤقت، لكن دون جدوى، الأمر أطال عمر الأزمة، وجعل الفريق يعيش جحيما كبيرا ويسير نحو المجهول
كما اعتبر محدثنا أن خضراء الزيبان، وبالنظر إلى مشاكلها المادية أصبحت بحاجة ماسة اليوم إلى شركة وطنية تمول النادي الذي يعيش أزمة مالية خانقة دفعت برئيسه فارس بن عيسى رفقة طاقمه الإداري إلى التهديد بالاستقالة.
من جهة أخرى، لا تزال الأمور تراوح مكانها، بخصوص قضية المدرب السابق نذير لكناوي، الذي اشترط بدوره تسوية مستحقاته المالية العالقة، التي يدين بها قبل الجلوس للتفاوض، وفسخ العقد الذي يربطه بخضراء الزيبان.
ووفقا لمصدر موثوق، فإن التقني العنابي ينتظر حلولا ملموسة من قبل إدارة النادي، حيث لم يقتنع بالتطمينات التي قدمت له بالحصول على أمواله، فور انتعاش خزينة النادي، وهي المعضلة التي أصبحت تشكل صداعا للرئيس بن عيسى، في ظل استحالة تعيين مدرب جديد يشرف على العارضة الفنية للفريق.
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com