الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس نجم مقرة بن ناصر للنصر: موقف الوزارة أراحنا وعلى رجال المال التحرك


اعتبر رئيس نجم مقرة عز الدين بن ناصر، تجديد الوزارة الوصية موقفها بخصوص مستقبل البطولة، واستحالة استكمالها في الوقت الراهن رسالة واضحة للفاف، من أجل إنهاء الجدل القائم والإعلان عن موسم أبيض، موضحا أن بيان الوزارة يحمل الكثير من الدلالات، ما يستوجب برأيه الإسراع في إراحة الفرق من الضغط النفسي.
إلى ذلك، يخشى بن ناصر تمرد اللاعبين ومقاطعتهم استئناف البطولة في حال الإقرار باستكمالها، وذلك على خلفية عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ ثمانية أشهر.
وما يعزز مخاوفه أكثر، تلقي الإدارة تهديدا من رفقاء شيخي بالدخول في إضراب بعد رفع الحجر الصحي، إذا ما ظلت وضعيتهم المالية تراوح مكانها، حيث فهم فحوى هذه الرسالة، ما جعله يحول اهتماماته صوب الشروع في البحث عن مصادر تمويل، مثلما أكده للنصر:» شخصيا صرت أخشى على مستقبل الفريق من الناحية المالية، التي قد تفجر البيت المقراوي، وهو ما جعلنا نضع مسألة استئناف البطولة في المقام الثاني رغم تداعيات جائحة كورونا» .
وأكد أيضا بن ناصر، إن الإدارة تسعى جاهدة لإنعاش الخزينة، في ظل حاجة الفريق للكثير من الأموال، والتخلص من المتاعب التي أثقلت كاهل المسيرين، موضحا أن هاجسه الأكبر هو تسوية مستحقات اللاعبين استجابة لمطالبهم، التي وصفها بالمشروعة، مبرزا ضرورة مساهمة رجال أعمال المنطقة :» أعتقد بأن الفريق بات بحاجة إلى كل أبنائه لإنقاذه، بفعل المتاعب المالية الكبيرة. لذلك، حان الوقت لتدخل رجال أعمال وصناعيي الجهة، وهم كثيرون لتقديم المساعدات اللازمة».
وبالموازاة مع ذلك، يرى محدثنا بأن تبني النجم من طرف شركة وطنية أضحى يفرض نفسه، داعيا كل الفعاليات للوقوف إلى جانب الفريق، الذي أصبح مهددا بهجرة أبرز ركائزه على حد تعبيره.
وانطلاقا من هذا، اعتبر بن ناصر الوضع على درجة من الخطورة، سيما من الجانب المالي، تزامنا مع حرص الطاقم الفني على تلطيف الأجواء ومحاولة جمع الشمل، وفق ما أكده المدرب شراد للنصر:» نحن نعمل حاليا لجمع الشمل وتحضير الأرضية للموسم المقبل، خاصة بعد تأكيد الوزارة الوصية استحالة استئناف البطولة. وقد اتصلت بمجموعة من اللاعبين، الذين أجمعوا على رفضهم العودة إلى التدريبات، مطالبين بالتفكير في الموسم القادم، بعد تسوية مستحقاتهم المالية».
من جانب آخر، واصلت الإدارة التوقيع للاعبين الشبان، حيث كان آخر المتعاقدين لمدة ثلاث سنوات حارسا مرمى اتحاد الرمشي حاج سعيد ريان ولطفي بومعزة من شبيبة سكيكدة، بالإضافة إلى اللاعب غزال محمد زوبير من اتحاد حاسي دلاعة، وصانع ألعاب رديف شبيبة سكيكدة مصعب بوزغاية.
م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com