الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رفعت كل تحفظات المراقب المالي لولاية سطيف: إدارة الوفاق ترفض الرد على استشارة «الفاف»


رفضت إدارة وفاق سطيف الرد على الاستشارة الكتابية، المرسلة في وقت سابق من طرف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وذلك في خضم القرارات، الصادرة عن اجتماع بعض رؤساء أندية الرابطة الأولى، الذي عقد أمس بالجزائر العاصمة، في وقت تقرر أيضا، موافقة إدارة النادي السطايفي، على تشكيل لجنة ثلاثية، تضم "الوزارة والفاف وممثلي الأندية المحترفة".
وأفادت مصادر مطلعة ومتطابقة للنصر، بأن قرار وفاق سطيف، جاء كامتداد للرأي المعبّر عنه، خلال الاجتماع الجهوي للأندية مع الرابطة المحترفة، المتمثل في وقف البطولة بسبب الظروف الصحية الحالية، مع استحالة تطبيق «البروتوكول» المقترح من طرف «الفاف» مع الإبقاء على الترتيب الحالي، الذي يضمن مشاركة إفريقية لوفاق سطيف في رابطة الأبطال الإفريقية، لكونه حق مشروع، كأن الفريق كان يحتل المرتبة الثانية قبل الإعلان عن وقف المنافسات الرياضية، من طرف الوزارة الوصية.
وتراهن إدارة وفاق سطيف، على الموافقة على استحداث اللجنة الثلاثية، التي ستكون مهمتها حسب نفس المصادر، دراسة وضعية الأندية المحترفة، لاسيما غير المؤطرة من طرف شركات عمومية راعية، ومن ثمة تحسين وضعية شركات الأندية من الناحية المالية، خاصة بعد التصاعد الرهيب في حجم ديون غالبيتها والناتجة أساسا عن أجور اللاعبين والأطقم الفنية المعلقة، دون أن ننسى توقف المداخيل سواء تلك المحصّلة من بيع تذاكر المباريات، أو إعانات السلطات العمومية التي جرى توقيفها بعد أن وجّهت ذات السلطات الجهود والمساعدات للحد من انتشار فيروس «كوفيد 19».
نشير في الأخير، بأن إدارة وفاق سطيف ستقوم اليوم، بإيداع الوثائق المحاسبية، المطلوبة من طرف المراقب المالي، المتعلقة بالتقرير المالي، المصادق عليه من طرف محافظ الحسابات، المعتمد من طرف الجمعية العامة، وفقا للتوصيات المقدمة من طرف هذه الجهة الرقابة، قصد التأشير على التقرير المالي، مع رفع التجميد عن الرصيد، بهدف صب المساعدات المالية، في غضون الأسبوع الجاري، والشروع من ثمة في تسوية بعض الديون العالقة، أهمها تقديم أجرة أو أجرتين للاعبين وأعضاء الطاقم الفني، قبل مناسبة عيد الأضحى المبارك.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com