الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

آمن بالحلم ورفض الاستسلام والرحيل: مصطفى عقون مهندس الإنجاز


يعتبر المدرب مصطفى عقون، مهندس صعود تشكيلة الهلال إلى بطولة القسم الثاني، بعد سنوات طويلة جدا من التواجد في "ظلمات الهاوي"، حيث عرف التقني "الباتني"، كيف يضع الوصفة المناسبة لإعادة "شاطودان" إلى الأضواء، بفضل الكفاءة الكبيرة التي يتمتع بها وخبرته في هذه القسم، والأكثر من ذلك التجربة الطويلة التي جعلته يتحكم بصورة جيدة في المجموعة، رغم الصعوبات الكبيرة التي عرفها النادي، خاصة من الجانب المالي، بدليل عدم تسوية مستحقات رفقاء قحش بصورة مستمرة.
وصادفت مسيرة المدرب عقون الكثير من الصعوبات، خاصة في ظل الضغوطات الكبيرة التي كان يفرضها الآلاف من الأنصار، خاصة عند تسجيل النتائج السلبية في مباريات الديار، لكن الرجل عرف كيف يخرج مجموعته"سالمة" من تلك الوضعيات، حيث رفض في كل مرة الاستقالة من منصبه، لأنه كان يعلم مسبقا بمخاطر مغادرته الفريق في منتصف الموسم، ومع مرور الوقت قاد أشباله نحو أفضل النتائج ثم الصعود إلى الرابطة الأولى.
وكان المدرب عقون على يقين بقدرة فريقه على تحقيق الصعود، حيث وبالرغم من البداية المتأخرة في التحضيرات الصيفية، غير أن الرجل عرف كيف يصحح الوضع في الكثير من الحالات، ونجح في تشكيل مجموعة قوية نجحت في الصمود أمام فرق البطولة، ما جعل المدرب السابق لشباب باتنة، يحظى باحترام إدارة النادي، بدليل أن "الديركتوار" جدد الثقة في خدمات التقني "الباتني"، مباشرة بعد توليه المسؤولية خلفا للرئيس مخلوفي مفيد.
عقون : تعبنا كثيرا والصعود هدية للأنصار
قال المدرب مصطفى عقون في تصريح للنصر، إن صعود فريقه إلى بطولة القسم الثاني  كان جد مستحق، نظير الصعوبات التي صادفها طيلة الموسم، مضيفا أن المهمة لم تكن سهلة على الإطلاق، في ظل الصعوبات الكبيرة التي صادفها الفريق، خاصة من الجانب الإداري بسبب قضية تجميد الحساب البنكي، وأشار في الوقت نفسه أن الآلاف من الأنصار كان لهم دور فعال في تحقيق الهدف، وصرح:" صعودنا مستحق إلى الرابطة الثانية، بسبب ما قدمناه من الجولة الأولى لغاية تعليق البطولة، وأهدي هذا الإنجاز للآلاف من الأنصار، الذين ساندونا من بداية الموسم لغاية تعليق المنافسة".
وتابع المدرب عقون حديثه، بالقول إنه من الضروري بداية تحضير الموسم المقبل من الآن، بهدف حل الكثير من المشاكل العالقة، خاصة المتعلقة بالرصيد البنكي للنادي، مضيفا أنه وجب أيضا على الأنصار مساندة المسيرين، من أجل العمل سويا على تشكيل مجموعة قوية، تكون قادرة على تحقيق كامل الأهداف المسطرة، لأن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق:" أتمنى التوفيق لفريقي في المشوار القادم، ومن الضروري العمل على حل المشاكل الكثيرة".

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com