الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الحارس تباني أمير للنصر: للأنصار نصيب كبير فيما تحقق


• عقون كان حكيما والديركتوار قدم دفعا كبيرا
أكد حارس هلال شلغوم العيد تباني أمير أن فريقه الهلال، استحق الصعود إلى القسم الثاني، نظير الجهود الكبيرة التي قدمها من بداية الموسم، مضيفا أنه جاء الوقت المناسب لالتفاف الجميع حول الفريق، بهدف تحقيق طموحات النادي في البطولة المقبلة، لأن المهمة حسب تأكيده لن تكون سهلة أمام فرق أكثر خبرة، مشيرا في الوقت نفسه إلى الدور الكبير الذي لعبه الآلاف من الأنصار، والذين لم يبخلوا بمساندة التشكيلة، خاصة في المباريات الصعبة سواء التي جرت داخل الديار أو خارجها.
•أولا، مبروك عليكم الصعود إلى القسم الثاني، بعد سنوات طويلة من الغياب؟
الحمد الله الذي وفقنا في تحقيق الأهم، من خلال إسعاد أنصارنا بتأشيرة الصعود إلى القسم الثاني، بعد سنوات طويلة قضاها النادي في القسم الهاوي، وما أؤكد عليه أن المهمة لم تكن سهلة على الإطلاق، نظرا للكثير من الصعوبات التي صادفها النادي، خاصة من الجانب المالي، بعد عجز الإدارة عن تسوية المستحقات المالية العالقة للاعبين.
•ألا ترى أن صعود «كوطة» من الأندية سهل بعض الشيء من مأموريتكم؟
في بداية البطولة، كانت سهلة بعض الشيء، لكن ومع مرور الجولات وتوالي المشاكل المالية، ازدادت المهمة وصعوبة، لكن ومن حسن الحظ فإن الطاقم الفني، عرف كيف يسير تلك المرحلة الصعبة، ونجح في قيادتنا نحو أفضل النتائج الايجابية، التي جعلتنا نستعيد قوتنا في الجولات الموالية، وما أؤكد عليه أن أنصارنا وقفوا إلى جانبنا في أصعب الفترات، وساعدوا كثيرا على تجاوز تلك الفترة الحرجة.
•كيف تعاملتم مع المشاكل المالية؟
صراحة، كل لاعب عانى كثيرا من هذا الجانب، قبل أن تنجح الإدارة الجديدة، التي قدمت في أول جولة من مرحلة الإياب، في تسديد جزء هام من المستحقات العالقة، وهو ما رفع من معنوياتنا كثيرا، بدليل النتائج الجيدة التي سجلناها في العديد من مباريات مرحلة العودة.
•كيف ترى مستقبل الفريق في بطولة القسم الثاني؟
الأكيد المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، لأن مستوى القسم الثاني يختلف كثيرا عن بطولة الهواة، وعلى إدارة الهلال الشروع من الآن في التحضيرات، وحل الكثير من المشاكل العالقة، من أجل تشكيل مجموعة قوية، تكون قادرة على تحقيق الأهداف المسطرة.
•وما هو مستقبلك الشخصي في الهلال؟
تلقيت عرضين مؤكدين من الرابطة الأولى، وسأحاول التفكير في كل العروض، قبل اختيار الوجهة المناسبة، وما أؤكد عليه أن «كل شيء بالمكتوب»، وأسعى إلى تطوير مستواي أكثر في المواسم المقبلة.
•وماذا تقول في الأخير؟
أقول عيد أضحى مبارك لكل الأمة العربية والإسلامية وخاصة الشعب الجزائري، وأحيي كثيرا أنصار فريقي الهلال الذين لم يبخلوا علينا بالمساندة طيلة الموسم.
حاوره: أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com