الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فرحات يدخل اهتمامات شباب باتنة


حذرت لجنة أنصار شباب باتنة، من مغبة تعرض الفريق إلى نزيف في تعداده الذي ساهم في الصعود إلى الرابطة الثانية، معتبرة رحيل الهداف فايق عمران نحو شباب قسنطينة، بمثابة إنذار للإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الركائز في ظل الرهانات المنتظرة.
ويعد ابن مروانة، الذي كانت الجماهير العريضة تراهن على مهاراته الهجومية لإعطاء التوازن المطلوب للقاطرة الأمامية، أول المغادرين، حيث أصر على توديع أسرة الفريق على طريقته الخاصة، وهو ما اعتبرته الإدارة سلوكا حضاريا يعكس احترافية اللاعب.وفي هذا الصدد، وجه عمران رسالة للأنصار والمسيرين، استعرض خلالها دوافع رحيله، رغم تعلقه بألوان الكاب، مضيفا بقوله:» فضلت خوض تجربة جديدة في مستوى الرابطة الأولى، لكن دون أن أنسى تجربتي المميزة جدا والاستثنائية مع فريق شباب باتنة الذي حلمت بتقمص ألوانه منذ الصغر، وأشكر أنصاره ومسيريه الذين قدموا لي كل الدعم والترحاب، و أتمنى من قلبي عودته لحظيرة الكبار». افتقاد الكاب لخدمات مهاجمه، قابله بروز حديث عن اهتمام الإدارة بلاعب جمعية الخروب والموك سابقا فرحات أيوب لتعويضه، ولو أن الناطق الرسمي للفريق في تصريح للنصر استبعد تجسيد هذه الصفقة لعدة اعتبارات.على صعيد آخر، قامت إدارة الشباب بتنصيب وتوزيع المهام على اللجان المنبثقة عن الاجتماع المشترك الأخير مع كوادر الفريق، الأمر الذي وضع حدا للجدل القائم حول مستقبل المكتب المسير بقيادة فرحات زغينة، فيما يبقى الغموض يشوب العارضة الفنية التي تم تأجيل الحسم فيها إلى وقت لاحق.وبخصوص اللجنة المالية والسبونسور، فتضم كل من توفيق حليس، غوفي مصطفى، خالد صغيري، طالبي عبد الرحمان وجبايلي مبروك، عكس لجنة الإدارة التي تتشكل من عضوين، وهما علي فروج وكمال وافي، في حين يحتكر الدكتور خير الدين بوعبد الله اللجنة الطبية. أما اللجنة الفنية، فقد تم توسيعها إلى 5 أعضاء، والأمر يتعلق بكل من نزار حميد، حسين شطوح، لزهر عقون، فريوة زين العابدين و بوتمجت أحمد، في وقت يقود لجنة الإعلام والاتصال رقيق بلال، بعضوية حسام الدين معمرية وسليمان مهيرة وحمزة مالكي.     
                      م-مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com