الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بوفليغة لن يغادر إتحاد بسكرة: لكناوي قريب من تدريب مولودية وهران


اتفق أمس، لاعب إتحاد بسكرة إقبال بوفليغة مع رئيس النادي فارس بن عيسى، على تجديد العقد، في انتظار ترسيم ذلك خلال الساعات القليلة القادمة، حسبما كشف عنه اللاعب في اتصال بالنصر.
وأكد أن لقاء سيجمعهما نهار اليوم (السبت) من أجل مناقشة تفاصيل العقد الجديد الذي سيربطه بخضراء الزيبان التي نجح رئيسها في إقناعه وقطع الطريق أمام عديد الأندية الراغبة في ضمه وفي مقدمتها شبيبة القبائل.
على صعيد آخر، كشف مصدر مقرب من الفريق، أن رئيس النادي فارس بن عيسى، تراجع عن الاستقالة التي هدد بتقديمها بسبب شح الموارد المالية، وإفلاس الخزينة، وهذا من أجل ترتيب بيت الفريق في هذه المرحلة الصعبة، من خلال الشروع في تحضيرات الموسم الكروي الجديد من خلال ضبط كافة الترتيبات اللازمة خاصة ما تعلق بالتوقيع للاعبين الجدد
من جهة أخرى، ووفقا للمصدر ذاته، فإن إدارة النادي تفكر في التراجع عن تسريح الحارس عبد الرحمان عامري، وهذا بعدما وضعت اسمه من قبل ضمن قائمة اللاعبين المسرحين، ليكون بذلك الحارس الثاني في الفريق بعد اتفاقها النهائي مع الحارس الأسبق للإتحاد البسكري نافع علوي، ووصول المفاوضات مع حارس مولودية وهران أسامة ليتيم إلى طريق مسدود.
يحدث هذا، في الوقت الذي قررت إدارة النادي تسريح المدافع المحوري إسحاق قبلي ليصبح بذلك سابع المسرحين رسميا من الفريق لعدم اقتناعها بمردوده الموسم المنقضي.    
وفي سياق منفصل، كشف مصدر مقرب من المدرب السابق لإتحاد بسكرة نذير لكناوي، أن عدة عروض وصلته من فرق طلبت خدماته للإشراف على عارضتها الفنية الموسم الكروي الجديد من بينها مولودية وهران التي سبق له الإشراف عليها وقيادتها لضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار الموسم ماقبل الماضي، زيادة على فريق نصر حسين داي و الصاعدين هذا الموسم للرابطة الأولى ويتعلق الأمر بكل من وداد تلمسان، وسريع غليزان زيادة على فريق مسقط رأسه إتحاد عنابة من الرابطة الثانية.
ووفقا للمصدر، فقد تحدت مسؤولو الفرق المذكورة مع لكناوي وأبدوا رغبة كبيرة في التعاقد معه بعد نجاحه في تحقيق الصعود للرابطة الأولى في مناسبتين مع خضراء الزيبان، من جهة أخرى ربطت بعض الفرق اتصالاتها به في محاولة لإقناعه بالإشراف عليها الموسم القادم لتجسيد أهدافها المسطرة وتحقيق طموحات أنصارها.
ع بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com