الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الأولمبي الباجي يريد بودرامة: الجلاس يكشف قريبا عن التعيينات الجديدة لمولودية العلمة


قدم الناطق الرسمي للنادي الهاوي في مولودية العلمة رابح الجلاس، الخطوط العريضة لاستعدادات الإدارة في الموسم الرياضي المقبل، حيث قال إنه سيكشف عن التعيينات الجديدة، التي تخص بعض المناصب المستحدثة، مضيفا أن الأولوية منح الفرصة كاملة لأبناء النادي، من أجل اللعب في الفريق الأول، دون مواصلة الاعتماد على سياسة التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في كل موسم رياضي.
ووعد الجلاس بتقديم كامل التوضيحات بخصوص قضيتي اللاعبين السابقين شنيحي إبراهيم وعباس عبد المالك، حيث لمح إلى وجود بعض التجاوزات في انتظار تقديم توضيحات أكثر في الأيام المقبلة.
وحسب آخر الأخبار، فإن الجلاس يتجه إلى تعيين اللاعب السابق نور الدين نفار في منصب المدير الفني، واليامين فوناس في منصب المسؤول عن التكوين في الفئات الشبانية.
ومما قاله الجلاس أيضا، بأنه سيكون هو المسؤول الأول في الجانب الإداري، دون التدخل في الجانب التقني، وهو ما طرح العديد من التساؤلات وسط الأنصار، حول الجهة التي ستتولى مسؤولية ضبط التعداد، وحسم موضوع العارضة الفنية.
وسارع عدد من المشجعين إلى دعوة السلطات المحلية ممثلة في البلدية، إلى التدخل في الوقت المناسب، ووضع حدا لحالة الغموض في الفريق، خاصة وأن مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية يؤكد استمراره في تسيير النادي في الموسم الجديد، على حسب اللوائح الجديدة الصادرة مؤخرا من قبل المكتب الفيدرالي.
وأبدت إدارة الصاعد الجديد إلى الرابطة التونسية الأولى الأولمبي الباجي، رغبتها في التعاقد مع مدافع «البابية» بودرامة أشرف، خاصة وأنه يتواجد في نهاية عقده، وحسب آخر الأخبار فإن اللاعب متحمس لخوض تجربة احترافية في البطولة التونسية، في انتظار تجدد الاتصالات قريبا بين الهيئة المديرة لنادي باجة ووكيل اللاعب.
وتجدر الإشارة، لكون المدافع بودرامة كان قريب جدا في الميركاتو الشتوي، من التوقيع في صفوف اتحاد تيطاوين التونسي، والذي كان يشرف على تدريبه المدرب السابق لاتحاد الحراش ودفاع تاجنانت حمادي الدو.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com