الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يتجه لإبعادهما عن تربص أكتوبر: بلماضي غاضب من بلايلي وبلعمري


لم يتقبل الناخب الوطني جمال بلماضي، خرجة الثنائي جمال الدين بلعمري ويوسف بلايلي، بعدم التحاقهما بعد بتدريبات فريقيهما الشباب والأهلي السعوديين على التوالي، على الرغم من توفير إدارة الناديين طائرة خاصة لهما من أجل نقلهما إلى السعودية، ما أدى لتعرضهما لانتقادات لاذعة من طرف أهل الاختصاص، وحتى مدرب الخضر، الذي أكدت مصادر مقربة منه للنصر، بأنه يتجه لإبعادهما من التربص المقبل المبرمج شهر أكتوبر، والذي سيقام بنسبة كبيرة في أوروبا، حيث ينتظر مسؤولو الفاف الحصول على موافقة السلطات العليا لترسيمه، على اعتبار أن المجال الجوي مغلق، لكن هناك إمكانية التنقل عبر طائرة خاصة، مثلما جرت عليه العادة، خاصة وأن بلماضي يريد برمجة مباراة ودية على الأقل خلال هذا الموعد.
وحسب ذات المصادر، فإن بلماضي غضب كثيرا من تصرف بلعمري وبلايلي، على اعتبار أنهما لاعبان دوليان، ومن المفروض أن يكون سلوكهما مثاليا، ويقدمون صورة مشرفة عن اللاعب الجزائري بصفة عامة، وحتى إن أرادا تغيير الأجواء هناك طرق قانونية وجب إتباعها، وليس الاتفاق مع مسؤولي نادييهما، ثم التخلف عن موعد إقلاع الطائرة الخاصة، التي قدمت خصيصا إلى الجزائر لنقلهما إلى المملكة العربية السعودية.
وكانت إدارة الأهلي السعودي، قد أكدت على لسان المشرف العام على فرع كرة القدم طارق كيال، بأنها لم تتواصل أبدا مع والد بلايلي مثلما يشاع هنا وهناك، حيث قال:» كل ما يقال عن تواصلي مع والد بلايلي غير صحيح، لقد تغيب عن رحلة العودة رغم توفير طائرة خاصة، للأسف بلايلي غير جدي، وحتى المدرب ميلوفيتش مستاء منه، وقال لي بالحرف الواحد، بأنه يجب علينا دراسة الحالة النفسية للاعبين قبل التعاقد معهم» !.
يحدث هذا، في الوقت الذي تشير كل الأخبار الواردة من السعودية، إلى ترسيم مغادرة بلعمري لنادي الشباب السعودي، وتوقيعه لفريق خليجي آخر، لم يكشف عن هويته، رغم أن مدافع الخضر كان يحلم بخوض تجربة في أوروبا، في انتظار الإعلان الرسمي عن صفقة بلعمري.
جدير بالذكر، أن بلماضي يواصل التحضير للتربص المقبل رفقة طاقمه، من خلال عمله على معاينة بعض الأسماء الجديدة، التي قد تسجل تواجدها لأول مرة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com