الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعب منتخب كرة اليد زهير نعيم للنصر: الاحتكاك بمنتخبات مثل أيسلندا والبرتغال سيفيدنا


* آلان بورت في تواصل معنا وهكذا حضرنا في زمن كورونا
يرى لاعب منتخب كرة اليد زهير نعيم، أن المونديال فرصة لا تعوض من أجل اكتساب خبرة المواعيد الكبرى، مضيفا في تصريحات مقتضبة للنصر، أن مواجهة منتخب مثل أيسلندا الذي يحوز على نجوم عالمية سيخدمهم كثيرا، تحسبا للاستحقاقات المقبلة التي تنتظرهم، وفي هذا الخصوص أردف نعيم قائلا:» كنا ننتظر نتائج القرعة، من أجل التعرف على منافسينا في مونديال مصر، وأرى بأن المجموعة متوازنة إلى حد بعيد، ولو أن مأمورية التأهل لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، في ظل قوة المنتخبين الأوروبيين أيسلندا والبرتغال، غير أن هذا سيكون مفيدا لنا من أجل اكتساب الخبرة، وعن لقاء المغرب سيكون حاسما في تحديد هوية المتأهل الثالث، وهنا أحذر من لقاءات الديربي، التي لا تعترف بالفروقات في المستوى، فالشحنة التي تميز هذا النوع من اللقاءات قد تخلط كافة الحسابات».
إلى ذلك، اعتبر نعيم نهائيات كأس العالم، فرصة سانحة للتحضير للدورة المؤهلة للألعاب الأولمبية بطوكيو:» كورونا كانت سببا في تغيير موعد الأولمبياد، وحتى الدورة المؤهلة تم تأخيرها إلى ما بعد المونديال، مما سيجعلنا أمام فرصة مناسبة من أجل الاستعداد لهذا الموعد الكبير، الذي ورغم صعوبته نتطلع فيه لتحقيق المفاجأة».
وعن ابتعادهم لفترة عن التحضيرات، فقد قلل لاعب نادي سكيكدة من تأثيرات ذلك، مؤكدا بأنهم كانوا في اتصال دائم مع المدرب آلان بورت، الذي منحهم برنامج عمل خاص، وهنا قال محدثنا:» صحيح أن مواعيد مثل المونديال بحاجة لتحضيرات مكثفة، ولكن الأمور كانت خارجة عن نطاقنا بسبب ما خلفته أزمة كورونا، ولو أن الطاقم الفني، كان يتابع باهتمام برنامجنا التحضيري، إذ بدأنا العمل عبر تقنية الفيديو مع المدرب المساعد الطاهر لعبان، قبل أن يمنحنا الناخب الوطني آلان بورت، برامج خاصة كانت مفيدة لنا، إذ يتواجد الجميع في حالة بدنية جيدة، في انتظار الشروع في المعسكرات، التي نحن في أمس الحاجة لها من أجل وضع أهم اللمسات على التشكيلة، التي ستكون معنية بالتنقل إلى مصر لخوض المونديال».
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com