الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شيبوب يحصل على التأشيرة ورخصة دخول الجزائر: ميباراكو يرسّم انضمامه للسنافر اليوم بتلمسان


تأجل موعد توقيع المدافع زيدان ميباراكو في النادي الرياضي القسنطيني إلى اليوم، بعد أن جهزت إدارة السنافر عقد اللاعب، ونقله الكاتب العام سليم مجمج معه إلى مدينة تلمسان، أين دخلت التشكيلة في تربص تحضيري ثان، خاصة بعد اتفاق المدير الرياضي نصر الدين مجوج مع اللاعب، حول كل التفاصيل بما في ذلك الراتب الشهري الذي سيتحصل عليه، والذي سيكون أقل بكثير من الذي كان يتحصل عليه من طرف فريقه السابق، مثلما كشفته مصادر حسنة الإطلاع للنصر.
وكانت عملية التوقيع مبرمجة عشية أمس، لكن انشغال ميباراكو ببعض الأمور الشخصية ببجاية، أجلت تنقله إلى مدينة تلمسان إلى غاية سهرة أمس، على أن يكون صبيحة اليوم بفندق الزيانيين، ويجري تحاليل الكشف عن فيروس كورونا، قبل الانتظام في التدريبات مع التشكيلة، أين سيضع له المدرب عمراني برنامجا تدريبيا خاصا، من أجل تدارك التأخر الذي يعاني منه مقارنة ببقية العناصر.
وأكد ميباراكو، بأنه اختار الانضمام إلى شباب قسنطينة عن بقية العروض التي وصلته، مثلما صرح به للنصر:" أشكر جزيل الشكر المدير الرياضي نصر الدين مجوج والمدرب عبد القادر عمراني على اهتمامهما، حيث شعرت برغبتهما الكبيرة في ضمي، وهو ما جعلني أحسم وجهتي القادمة، من خلال التوقيع مع النادي الرياضي القسنطيني، وأود بالمناسبة أن أعتذر من الأندية، التي طلبت خدماتي في صورة كل من مولودية وهران ووفاق سطيف وقبلهما شباب بلوزداد واتحاد الجزائر، كما أنني كنت أملك عرضا من السعودية، لكن تواصل غلق الحدود حال دون انتقالي إلى الخليج".
وأضاف محدثنا:" كنت قريبا من التوقيع في شباب قسنطينة في أكثر من مناسبة، حيث أتذكر جيدا أول عرض وصلني من هذا النادي في عهد المدير العام الأسبق بن طوبال، لكن لم يكتب لي الانضمام إلى هذا النادي، الذي كلما واجهته في ملعب حملاوي، أقول بحول الله سألعب في هذا الفريق العريق، وأمام 60 ألف «سنفور»، لأنني أحب حماسهم كثيرا، وطريقة تشجيعهم، ومن سوء الحظ أن مرحلة الذهاب ستلعب دون جمهور".
وردا على سؤالنا بخصوص أهدافه مع الشباب، قال:" أهدافي من أهداف الفريق، وبحول الله لدينا كلمة نقولها هذا الموسم، بالنظر إلى التعداد الموجود حاليا، حيث أعرف غالبية العناصر، وهناك من لعبت إلى جانبهم في صورة الحارس رحماني وبدبودة".
في سياق متصل، تحصل أمس، صانع الألعاب شرف الدين شيبوب على تأشيرة الدخول إلى تونس، حيث ينتظر الحجز في أول رحلة متوجهة من الخرطوم، على أن يكمل الرحلة إلى قسنطينة برا، بعد حصول الإدارة على رخصة استثنائية من طرف الجهات المعنية، للسماح له بعبور الحدود، علما وأن مدرب منتخب السودان هيبارت فيلود لم يحتفظ به ضمن القائمة النهائية، بسبب ابتعاده عن نسق المباريات، وهو ما قد يسمح لشيبوب باللحاق على تربص تلمسان، مثلما يتمناه المدرب عمراني، الذي يواصل البحث عن مهاجم إضافي.
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر، التحقت عشية أمس بفندق الزيانيين بمدينة تلمسان، بعد رحلة دامت قرابة 12 ساعة، على أن يجري رفقاء العمري أول حصة تدريبية اليوم بملعب العقيد لطفي، قبل خوض أول لقاء ودي بنسبة كبيرة أمام وداد تلمسان، وأما الخرجة الثانية قد تكون بنسبة كبيرة أمام مولودية وهران.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com