الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فترة إقامة شيبوب في تونس تمدد: مدرب شباب قسنطينة متردد بخصوص حيتالة


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني كلفت مواطنا جزائريا مقيما في تونس، بتسديد تكاليف إقامة الوافد الجديد السوداني شرف الدين شيبوب، المتواجد منذ الخميس الماضي بفندق الشيراطون في العاصمة تونس، في انتظار وصول الترخيص من طرف وزارة الخارجية إلى سفارة الجزائر في تونس، من أجل السماح له بالمرور عبر الحدود، والحصول على التأشيرة.
وبالنظر إلى المعطيات الحالية، فإن المهاجم شيبوب ضيع بصفة رسمية تربص الشباب الجاري حاليا في مدينة تلمسان، سيما وأنه بعد حصوله على الضوء الأخضر، سيضطر للمكوث خمسة أيام في الحجر الصحي، في الوقت الذي سينتهي تربص الزيانيين يوم 20 أكتوبر الجاري.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن السوادني شيبوب يتدرب على انفراد، وسيخضع إلى برنامج أرسله له المحضر البدني للشباب، خاصة وأن المنتخب السوداني يغادر اليوم تونس، بعد خوضه ثاني لقاء ودي يوم أمس أمام منتخب الطوغو، ما يجبر شيبوب على البقاء وحيدا في الفندق، الأمر الذي جعل رئيس مجلس الإدارة لعلى، يكثف من اتصالاته من أجل تسوية الإشكال.
على صعيد آخر، لا يزال المدرب عمراني متردد بخصوص استقدام المهاجم حيتالة من عدمه، بعد أن باشر جمع المعلومات عنه، حيث سأل بعض أعضاء طاقمه المساعد، وكلف أحدهم بجمع أكبر قدر من المعلومات عن مهاجم جمعية وهران، على الرغم من كون التقني التلمساني يصر على التعاقد مع رأس حربة إضافي، في ظل عدم اتضاح الرؤية حول موعد قدوم المهاجم المغترب بن طاهر، ولو أن مصادرنا أكدت، بأنه يحاول إيجاد مكان في إحدى الرحلات، التي ستبرمج الأسبوع المقبل.
يحدث هذا في الوقت، الذي حملت الحصة التدريبية ليوم أمس، أخبارا سارة بخصوص تحسن حالة عبيد، حيث سيقوم اليوم بمراقبة طبية في مدينة تلمسان رفقة زميله العمري، من أجل التأكد من وضعيتهما الصحية قبل رفع حجم العمل، تحت قيادة المحضر البدني لعبني، على اعتبار أن المدرب عمراني انتقل أمس لأول مرة للعمل التقني والتكتيكي، ويحاول البحث عن التوليفة المناسبة، لكنه سيمنح الفرصة لجميع العناصر في وديتي وداد تلمسان يومي 16 و19 أكتوبر. جدير بالذكر، أن المدرب عمراني أصر على توجيه الشكر لمسؤولي ملعب تلمسان وحتى مدرب الوداد المحلي، عندما قال للنصر:» أود أن أشكر مسؤولي ملعب العقيد لطفي ومدرب وداد تلمسان وكل المسيرين على التسهيلات التي قدموها لنا، حيث لم نجد أي صعوبات ونتدرب وفق البرنامج الذي سطرناه، وأقول لهم شكرا جزيلا» وأتمنى لهم حظا موفقا».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com