الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم نادي نيم كريم عريبي للنصر: أوكيدجة أجل هدفي الأول لكن الأمر لن يطول أكثر


• أنتظر فرحات وتشبيهي بسليماني يشرفني
يتطلع المهاجم كريم عريبي لفتح عداده في البطولة الفرنسية مع فريقه نيم في القريب العاجل، وهو الذي كان قريبا من ذلك في لقاء الأحد، وقال اللاعب الأسبق لنادي دفاع تاجنانت في حوار مع النصر، إن زميله في المنتخب الوطني الكسندر أوكيدجة حرمه من ذلك الشرف، بعد أن ساهم بقسط وافر في انجاز ناديه ميتز، كما تطرق هداف النجم الساحلي سابقا، إلى تأثير غياب فرحات وكذا تشرفه بتشبيهه بمواطنه إسلام سليماني، الهداف، الذي يتقاسم معه جزئية حمل ألوان فريق شباب بلوزداد.
• نزولك بديلا في لقاء فريقك نيم أمام الضيف نادي ميتز كان موفقا، إلى درجة أنك كنت قريبا من تعديل النتيجة، في أربع مناسبات كاملة، ما تعليقك ؟
حزين للنتيجة التي آلت إليها المباراة، خاصة وأننا خسرنا النقاط بأرضية ميداننا، ولكنني بدأت أجد معالمي مع فريقي الجديد، حتى وإن كنت لم أحظ بعد بفرصة المشاركة كأساسي، غير أن هذا لم يمنعني من تقديم كل ما أملك، في سبيل تقديم الإضافة المرجوة على مستوى الخط الأمامي، وفي لقاء اليوم ( يقصد الأحد ) خانني الحظ، بعد أن صنعت أربع فرص كاملة للتهديف، لكنني وجدت حارسا متميزا كان لها بالمرصاد، حارما إيانا من انتزاع نقطة على الأقل من هذه المواجهة.
• تقصد حارس الخضر ألكسندر أوكيدجة الذي تصدى لكراتك المتنوعة...
أجل حارس المنتخب الوطني ألكسندر أوكيدجة، كان وراء الانتصار الهام الذي عاد به فريقه من نيم، بعد أن وقف سدا منيعا أمام كافة الحملات الهجومية التي قُدناها على مدار الشوطين، خاصة بعد نزولي في آخر نصف ساعة، حيث حرمني من هدفين على الأقل، عقب تصديه لرأسيتي في الوقت بدل الضائع، دون أن أنسى المقصية وحتى التسديدة القوية التي ارتمى عليها بطريقة رائعة.
• مازلت تبحث عن هدفك الأول في «الليغ 1 « ؟
صدقوني لن يطول هذا الأمر بإذن الله، وسأفتتح سجل التهديفي في الدوري الفرنسي عن قريب جدا، كوني تأقلمت مع فريقي الجديد، خاصة بعد التسهيلات التي منحوني إياها، فضلا عن وجود صديقي وأخي زين الدين فرحات، الذي لم يبخل علي بشيء منذ أول يوم لي في مدينة نيم، أنا أتطلع للكثير في تجربتي الاحترافية الجديدة، ولم لا أحقق النجاح الذي أصبو إليه.
• عودة فرحات من الإصابة قد تسهل مأموريتك أكثـر، أليس كذلك ؟
غياب فرحات عن الفريق كان مؤثرا، على اعتبار أنه هداف نيم مع انطلاق هذا الموسم، إضافة إلى مستواه القوي على الجهة اليمنى، كما أن تواجده إلى جانبي، سيسهل من مأموريتي أكثر فوق أرضية الميدان، كون لاعب المنتخب الوطني يجيد لعب الكرات العرضية، وأنا التسديد بالرأس من نقاط قوتي، على العموم أنا مركز على التحديات القادمة، وأنتظر نيل فرصتي كأساسي، وهناك ستكون حظوظي في التسجيل أكبر، وإن وصلت إلى هذا الأمر ستفتح الأبواب أمامي.
• كافة المتتبعين يرونك بمثابة سليماني جديد، كونكما تتشابهان في الكثير من الأشياء، ما رأيك ؟
شرف لي تشبيهي بالهداف إسلام سليماني، الذي أراه مثلا بالنسبة لي وبالنسبة لكل لاعب جزائري طموح، يرغب في خوض تجارب احترافية ناجحة في أوروبا، أنا مازلت في بداية المشوار، وعليّ أن أضع الأقدام على الأرض، وأضحي كثيرا من أجل الوصول إلى كل ما أصبو إليه، سواء على المستوى الشخصي أو الجماعي.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com