الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدربه غارسيا وزميله لوبيز خصاه بكلمات مميزة: بلعمري يبهر ويجمع نسبا غير متوقعة في لقاء ليل


أبهر مدافع المنتخب الوطني جمال بلعمري، في أول ظهور رسمي له مع فريقه ليون الفرنسي، حيث كانت 38 دقيقة التي شارك فيها كافية لتأكيد إمكاناته، وقدرته على الظفر بمكانة أساسية في تعداد المدرب رودي غارسيا، بالنظر إلى مساهمته الفعالة في عودة فريقه بنتيجة التعادل الإيجابي من ملعب ليل، رغم النقص العددي.
وكان دخول بن العمري في د52 مكان عوار نقطة تحول في المباراة، بالنظر إلى الإضافة الكبيرة التي قدمها على مستوى الخط الخلفي، ما أجبر أنصار أولمبيك ليون على رفع قبعة الاعتراف لمدافع الخضر، وهو ما وقفنا عليه من خلال تصفحنا الحساب الرسمي للنادي على شبكة التواصل الاجتماعي «فايبسوك»، بالنظر إلى حدوث إجماع على أن بن العمري صفقة مربحة، حتى أن بعضهم شبهه بمدافع الريال القوي راموس، بل وهناك من ذهب إلى أبعد من ذلك، بالتأكيد على أن دفاع ليون في وجود صخرة دفاع المنتخب الوطني بات جدار برلين.
ونال بلعمري ثاني أحسن علامة في المباراة، والأفضل من بين زملائه في الفريق، رغم أنه شارك بديلا، حيث ذكرت شبكة «أوبتا» العالمية للأرقام والإحصائيات، أن مدافع الخضر حقق نسبة نجاح قياسية في دقة التمرير بلغت (100%) خلال الدقائق التي شارك فيها، كما تفوق في جميع الصراعات الثنائية التي جمعته بمهاجمي ليل، محققا أيضا نسبة 100%، إضافة إلى نجاحه أيضا في توقيف 5 هجمات خطيرة للمنافس، فضلا عن ذلك قام باعتراض تسديدتين خطيرتين على حارس مرماه أنطوني لوبيز، هذا الأخير أدلى بتصريح أكد فيه، بأنه اكتشف الآن لماذا يلقب بلعمري ب»المحارب».
وفي ذات السياق، أثنى مدرب نادي أولمبيك ليون الفرنسي رودي غارسيا، على مردود الدولي الجزائري، وقال غارسيا :»بلعمري يستحق تهنئة خاصة على مردوده، خاصة وأنها أول مباراة له»، مضيفا :»لقد كان في القمة، إنه محارب، ولهذا السبب استقدمناه، لقد ساعدنا في هذا الموعد بشكل كبير».
ولم تكن أسرة نادي ليون فقط، من أشادت بأداء بلعمري بل حتى حارس المنتخب الوطني وهاب رايس مبولحي تفاعل مع أداء زميله، من خلال نشر صورته على حسابه على تطبيق «أنستغرام» أرفقها ب:» الجدي عاد من جديد... سنعود إلى الحرب»، في إشارة إلى عودة بلعمري إلى المنتخب بعد غيابه عن التربص الأخير، بسبب ابتعاده عن نسق المباريات.
جدير بالذكر، أن صفحات نادي أولمبيك ليون الفرنسي، عرفت غزوا منقطع النظير من طرف الجماهير الجزائرية، التي أكدت ولاءها للاعبيها أينما حلوا وارتحلوا، بدليل الكم الهائل من التعليقات على منشور الموقع الرسمي لنادي ليون، الذي أشاد فيه بأول مشاركة لمدافع الخضر.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com