الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 الموافق لـ 27 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد إصابة 12 عنصرا بكورونا: تربص العاصمة يلغى وشباب قسنطينة في حجـــــر صحــــــي


ألغت إدارة النادي الرياضي القسنطيني تربص الفريق الذي كان مبرمجا أن يقام بالجزائر العاصمة حيث لم يدم سوى 24 ساعة، وهذا بعد ثبوت إصابة 12 فردا بفيروس كورونا، من بينهم 10 لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من بدبودة وميباراكو ورجيمي ويعيش ويطو ورحماني وبن الشيخ ودراجي وبن طاهر وبن مسعود،
إلى جانب ثنائي الطاقم الفني لعبني وبوطاجين.
وكشفت مصادر موثوقة للنصر، بأن تشكيلة السنافر أجرت حصة تدريبية أمس الأول، بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، عرفت مشاركة جميع العناصر، بما في ذلك اللاعبين الذين ظهرت عليهم الأعراض قبل السفر إلى العاصمة، ليصدم الجميع بعد صدور النتائج في السهرة، وهو ما عجل باتخاذ قرار العودة إلى قسنطينة، والدخول في حجر صحي بفندق «الخيام» في المدينة الجديدة علي منجلي، حيث قدم رفقاء حداد على متن حافلة الفريق، في الوقت الذي استقل المصابون سياراتهم، على اعتبار أن المدرب عمراني، رخص للاعبين الذين كان مشكوكا في معاناتهم من المرض، بالتنقل على متن سياراتهم.
صالحي «مهدّد» والتحاليل بعد 5 أيام
وحسب البرنامج المسطر من طرف الطاقم الفني، فإن اللاعبين سيبقون في الحجر الصحي لمدة خمسة أيام، قبل إعادة إجراء التحاليل من جديد، سيما في ظل احتمال إصابة أعضاء آخرين، بالنظر إلى احتكاكهم بالمصابين، سواء في التدريبات أو خلال تناول وجبة الغذاء يوم أمس الأول، حيث اتصل القائمون على شؤون الشباب بالعيادة المختصة، التي تعودت على إجراء التحاليل الطبية للتشكيلة، من أجل أخد عينات باقي العناصر، التي لم تظهر عليها الأعراض، للتأكد من وضعيتهم الصحية.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن المدافع صالحي هو الآخر ظهرت عليه الأعراض صبيحة أمس، حيث اشتكى من معاناته من الزكام والإرهاق، ما يعزز فرضية إصابته بالفيروس اللعين، في انتظار إجراء التحاليل من جديد، علما وأن المدرب المساعد بوطاجين، فضل البقاء في العاصمة إلى جانب أفراد عائلته في الحجر، بعد أن زارهم ليلة انطلاق التربص.
وكان للنصر حديث مع المدرب عمراني، قال فيه : "قدر الله وما شاء فعل، وسلامة الجميع تمر قبل كل شيء، وقررنا توقيف تربص العاصمة، لأنه لا يمكننا البقاء في مثل هذه المعطيات، وكنت أتمنى لو صدرت نتائج التحاليل قبل السفر إلى العاصمة، حتى نتفادى التنقل ثم العودة من جديد".
وأضاف محدثنا: "هناك عدة لاعبين لم يظهر عليهم أي أعرض، لكنهم مصابون بالفيروس، وهو ما يجبرنا على مراجعة عدة أمور، وضرورة التحلي بأكثر جدية، واحترام شروط الوقاية أكثر من أي وقت مضى، سيما وأنه لا تدري كيف تصاب بهذا الفيروس اللعين".
لعلى مرتقب بقسنطينة
كشفت مصادر أخرى للنصر، بأن رئيس مجلس الإدارة يزيد لعلى مرتقب بقسنطينة اليوم أو غدا، من أجل إتمام بعض الإجراءات الإدارية، وبالمرة التطرق لبعض الأمور التنظيمية المتعلقة بالتحضيرات، سيما بعد أن ألغي تربص العاصمة، أين سيكون له لقاء مع المدير الرياضي نصر الدين مجوج.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com