الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس مجلس إدارة السنافر محمد حداد: مشكلة غارزيتو مع البنك والتأشيرات سبب إلغاء تربص البوسنة


أكد رئيس مجلس إدارة شباب قسنطينة محمد حداد بأن فريقه لا يواجه أي مشاكل قضائية مع المدرب الأسبق للفريق دييغو غارزيتو، مشيرا بأن تهديدات الأخير باللجوء إلى الفيفا لا معنى لها، بالنظر إلى أن إدارة الشباب قد سوت مستحقاته العالقة، ومشكلته في تحويل الأموال على مستوى البنك.
وأضاف حداد الذي نشط ندوة صحفية زوال أمس بفندق الحسين بأنه تحدث مع غارزيتو، وشرح له الموضوع، مؤكدا بأن المسألة ستحل في القريب العاجل، ولن يلحق المدرب الفرانكو إيطالي أي ضرر بالشباب.
من جهة أخرى أثنى الرجل الأول في بيت السنافر على العمل الذي قامت به الإدارة السابقة بقيادة عمار بن طوبال، حيث رفض انتقادها بأي شكل من الأشكال، معتبرا الأخطاء التي وقعت فيها بالأمر العادي، خاصة وأن لا أحد معصوم: « أشكر الإدارة السابقة على العمل الجبار الذي قامت به، وخاصة صديقي بن طوبال، لقد أصاب في بعض الأمور، وأخطأ في البعض الآخر، اعتقد بأن هذه الأشياء تعتبر عادية، ولا تقلل من الأمور الجيدة التي قدمها لهذا الفريق».
وأضاف حداد بأن إدارته تسعى جاهدة لاستكمال المشروع الذي بدأه بن طوبال، معربا عن سعادته بالنجاح في إنهاء الاستقدامات، وأكد بأنه ينتظر أن تنجح الصفقات الجديدة في قيادة الفريق إلى الأهداف التي سطرها :» لم نقم سوى باستكمال العمل الذي قام به بن طوبال، لقد قمنا ببعض الصفقات التي نعتقد بأنها ستكون جيدة، نتمنى فقط أن تسير الأمور معنا كما نريد، وننجح في إنهاء الموسم ضمن فرق المقدمة».

مهام المدير العام الجديد ستكون إدارية بحتة

على صعيد آخر أشار ذات المتحدث بأن إدارته تسعى جاهدة من أجل هيكلة الفريق، مؤكدا على ضرورة تدعيمه بعديد المناصب المهمة، في صورة المدير العام الذي لم يتم تعيينه لحد الساعة، فضلا عن المدير التجاري، ومدير الاستثمار، وغيرها من المناصب التي من شأنها أن تجعل الشباب أكثر قوة:» لا نزال ننتظر تعيين المدير العام الجديد، هناك العديد من الأسماء، ولكن لم يتم اختيار أي أحد منها لحد الآن، ستحاول طاسيلي ضبط كافة هذه الأمور قريبا، وستكون السياسة مغايرة عن الموسم الماضي، حيث ستكون مهام المدير العام إدارية بحتة، ولن يتدخل في الأمور الرياضية التي ستكون من مهام بن كنيدة الذي نثق في كفاءته ومؤهلاته».

لدينا مشاكل مادية وهذا سبب تأجيل اللقاء الاستعراضي إلى ديسمبر

بالمقابل كشف حداد بأن فريقه يواجه بعض المشاكل المادية، بالنظر إلى غياب عقود السبونسور، مشيرا بأنهم لم يتمكنوا من ضمان عقود جديدة لحد الآن، رغم تواجدهم في مفاوضات مع عديد الشركات والمؤسسات، مضيفا بأن الأمور المادية كانت من أبرز الأسباب التي جعلتهم يؤجلون اللقاء الاستعراضي الذي تعودوا على إقامته كل صائفة، فضلا عن أسباب أخرى في شاكلة عدم وجود فريق في مستوى التطلعات، علما وأن حداد وعد أنصار الشباب بجلب فريق عالمي شهر ديسمبر القادم، يكون بمثابة الهدية للسنافر عن عدم لعب المباراة الاستعراضية في وقتها المحدد.
وفي سياق ذي صلة تحدث حداد عن عدم تفكيرهم في طرح بطاقات الاشتراك، خاصة في ظل غياب هذه الثقافة في الجزائر، مطالبا الأنصار بالوقوف خلف الفريق، ودعمه بكافة الطرق.

بن كنيدة: « مغني سيجهز في غضون شهر وطاقم السنافر الأفضل في البطولة»

أكد المدير الرياضي سمير بن كنيدة بأن نجم الفريق مراد مغني سيجهز في غضون شهر واحد، مشيرا بأنه لا يعاني من أي إصابة الآن، كما أثنى على الطاقم الفني للشباب، معتبرا إياه الأحسن في الجزائر:» مغني قام بالفحوصات قبل التوقيع، هو سليم مائة بالمائة، ومشكلته أنه متأخر بدنيا فقط، وسيجهز في غضون شهر، خاصة وأنه يعمل مع أحسن طاقم فني في الجزائر».

مشكل التأشيرة ألغى تربص البوسنة واخترنا سوسة كحل بديل

وعرج حداد خلال ندوته الصحفية إلى التربص التحضيري الثاني للشباب، حيث أكد بأن مشكل التأشيرة ألغى الانتقال إلى البوسنة، خاصة في ظل المشاكل التي واجهوها على مستوى سفارة البوسنة في تركيا، مشيرا بأن الفريق سيتربص بمدينة سوسة التونسية بداية من 28 جويلية الجاري:» كنا نمني النفس في التربص بالبوسنة، خاصة وأن المدرب من طلب ذلك، ولكن الأمور لم تسر معنا كما نريد، بالنظر إلى المشاكل التي واجهناها في الحصول على التأشيرة، في ظل غياب سفارة للبوسنة في الجزائر، فضلا عن مشكل الجوازات البيومترية التي طالب الأتراك بها من أجل إنهاء هذا الإشكال».

أومباي يسرح والشباب سيواجه لايسكا بتاريخ 26 جويلية

وكانت النصر قد علمت من مصادر الخاصة أن إدارة الشباب قد سرحت اللاعب إلياس أومباي رسميا في انتظار الكشف اليوم عن هوية اللاعب الثاني الذي سيغادر الفريق.
من جهة أخرى وصل بن كنيدة إلى اتفاق نهائي مع الطاقم الفني لجمعية الخروب لخوض لقاء ودي الأحد القادم 26 جويلية، حيث ستلعب المباراة بملعب الشهيد حملاوي في حدود الساعة (18:00سا)، ولن يكون الدخول مجانيا بنسبة كبيرة، على اعتبار أن إدارة حداد تخطط لجعله بـ200 د.ج من أجل مساعدة الفريق الذي يعاني من مشاكل مادية».            
مروان. ب * تصوير: الشريف قليب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com