الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلول أكثـر المستفيدين من تأجيل الانتخابات: تعداد مولودية العلمة لم يقنع المدرب بلعريبي


أكد مدرب مولودية العلمة السعيد بلعريبي، أنه يرغب في ملاقاة مسؤولي النادي في جلسة عمل، بهدف ضبط التعداد النهائي للموسم الجديد، ويأتي ذلك بعد منع مديرية الشباب والرياضة النادي، من مباشرة التدريبات الخميس الماضي، بعد قرار تأجيل جميع النشاطات الرياضية من قبل الوزارة الوصية، بسبب الارتفاع الكبير في عدد مصابي فيروس كورونا.
وحسب مصادرنا المؤكدة، فإن المدرب السابق لجمعية الخروب، اهتم طيلة الفترة الماضية، بجمع المعلومات الكافية عن الإمكانات الحقيقية لكل لاعب في القائمة، والنتيجة النهائية التي وصل إليها ضرورة إحداث تغييرات بالجملة، والسعي إلى التعاقد مع لاعبين جدد في أسرع وقت ممكن، وهو ما لا تعارضه إدارة النادي، خاصة وأن الكثير من الأنصار وجهوا الكثير من الانتقادات، حول الطريقة المتبعة في التعاقد مع الكثير من الأسماء.
وفي سياق منفصل، لم تنعقد أمس الأول أشغال الجمعية الانتخابية للنادي الهاوي، بسبب قرارات وزارة الشباب والرياضة ليلة الأربعاء الأخير، والمتمثلة في تأجيل جميع النشاطات واللقاءات الرسمية، بسبب الارتفاع المسجل في عدد المصابين بفيروس كورونا.
وقد خدم التأجيل مصلحة العضوين المقصيين من تركيبة النادي الهاوي، وهما نسيم حبيش والعلمي بلول، بعد موافقة مديرية الشباب والرياضة على الطعون المقدمة من جانبهما، عندما تم إقصاؤهما في أشغال الجمعية العامة العادية، بحجة عدم تسديد الاشتراك السنوي للانخراط.
إلى ذلك، استقبل رئيس دائرة العلمة الجديد عمر بوطهراوي، مجموعة من أنصار «البابية»، الغاضبين من الوضعية التي يتواجد فيها النادي، حيث طالبوه بضرورة تدخل السلطات المحلية، من أجل إعادة النظر في التركيبة البشرية لأعضاء النادي الهاوي، مع دعوة الجهات القضائية والأمنية، فتح تحقيقات حول مصاريف الإدارة في السنوات الماضية.
وقد علمت النصر في هذا الإطار، عن وجود تحفظات كبيرة حول فترة تسيير «الديريكتوار» منتصف الموسم المنقضي، حيث قالت مصادرنا إن الرئيس السابق لهيئة التسيير المؤقتة العلمي بلول، لم يقدم لإدارة الهاوي بقيادة رقاب، التقرير النهائي حول مصاريف قيمتها 800 مليون سنتيم.                          أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com