الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قائد اتحاد الجزائر نصر الدين خوالد: المباراة مفخخة و لا خيار لنا سوى الظفر بالنقاط الثلاث


 أكد قائد اتحاد الجزائر نصر الدين خوالد على صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه يوم غد أمام مولودية العلمة برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات  رابطة الأبطال الإفريقية، حيث اعتبرها مفخخة و تتطلب الحذر أمام منافس قد يلعب أوراقه الأخيرة في هذه المنافسة بعد خسارتين، وهو ما قد يدفعه للرمي بكل ثقله  في هذه المواجهة من اجل العودة في السباق.
و أشار خوالد في تصريح للنصر، أنه يتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، سيما و أنها ستجمع بين فريقين يعرفان بعضهما جيدا ما يجعلها تحمل توابل المباريات المحلية، إلى جانب رهان النقاط التي تبقى على قدر كبير من الأهمية في حسابات الفريقين.هذه المعطيات، يقول مدافع تشكيلة أبناء سوسطارة جعلت الطاقم الفني يركز عمله خلال التحضيرات على الجانب النفسي، حيث طالب المدرب المؤقت حمدي لاعبيه بضرورة التحلي بالرزانة و التركيز أمام منافس ليس له ما يخسره.و انطلاقا من قيمة الرهان و طبيعة المنافس قال خوالد بأن مفاتيح هذه المواجهة تكمن في تحلي زملائه بالتركيز العالي وعدم السقوط في فخ الغرور والتسرع، و أضاف «من دون شك سنكون تحت الضغط عكس مولودية العلمة التي أتوقع أن تخوض المباراة بقوة بعيدا عن ضغط جمهورها».وبالرغم من صعوبة اللقاء ، غير أن خوالد يرى بأن لفريقه الإمكانيات اللازمة التي تؤهله لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في هذه المنافسة، من خلال حسن الاستثمار في الروح المعنوية العالية للاعبين كما أن نقاط هذه المواجهة ستضع الفريق في رواق جيد من أجل بلوغ المربع الذهبي لأرقى المنافسات في القارة السمراء. وخلص اللاعب المخضرم الذي يعول عليه لقيادة تشكيلة أبناء سوسطارة لمواصلة المغامرة القارية، بان الحذر يبقى مطلوب في هذا النوع من المباريات التي تتطلب التحكم في الأعصاب و عدم السقوط في فخ الغرور، لأن المنافس و بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها يبقى منافسا جديرا بالاحترام و يملك بدوره الإمكانيات اللازمة التي تمكنه من قلب موازين المباراة .
فؤاد بن طالب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com