الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

متوسط ميدان شباب قسنطينة فؤاد حداد للنصر

لن نسمح بتكرار سيناريو جولة الافتتاح
• التشكيلة تغيرت كثيرا لكن وجب حصد أكبر عدد من النقاط
تحدث متوسط ميدان النادي الرياضي القسنطيني فؤاد حداد، عن المباراة المرتقبة السبت المقبل أمام جمعية الشلف، والتي يراها الانطلاقة الفعلية للسنافر، مشيرا في حواره مع النصر، إلى ضرورة تفادي تكرار سيناريو لقاء وداد تلمسان عند استقبال الجوارح.
• كيف تجري تحضيراتكم للقاء جمعية الشلف القادم؟
التحضيرات لهذا الموعد تسير على أحسن ما يرام، خاصة بعد التعادل الذي عدنا به في الجولة الماضية من مواجهة نادي بارادو، والذي سمح لنا بتجاوز التعثر المسجل داخل الديار أمام وداد تلمسان، كما تعلمون البدايات دوما تكون صعبة، وهو ما يجعلنا نبحث عن تحقيق أكبر عدد ممكن من النتائج الإيجابية.
• وما الذي كان ينقصكم للعودة بالزاد كاملا من بارادو؟
أن تكون متأخرا في النتيجة بهدفين دون رد، ثم تنجح في العودة في النتيجة وتسجل هدفين أمام فريق قوي مثل بارادو، ليس أمرا سهلا، ويتطلب أن تكون مركزا على كامل أطوار المواجهة.
• المباراة الماضية، عرفت تألق زميلك بن طاهر، الذي وقع ثنائية، كيف ترى مستواه؟
لا يمكنني التعليق أو الحكم على مستوى أحد زملائي، وهذا من صلاحيات المدرب بالدرجة الأولى، لكن الشيء الواجب الحديث عنه، هو أن بن طاهر، كان في الموعد وسجل ثنائية جميلة، خاصة الهدف الثاني، أين راقب الكرة بطريقة جميلة وسددها بالقدم الثانية، وقبلها أيضا يجب التنويه بتمريرة شيبوب الدقيقة، والمهم أننا عدنا بنقطة ثمينة من بارادو، ويجب علينا التأكيد في لقاء جمعية الشلف.
• مباراة الشلف ستجرى بملعب بن عبد المالك، ما رأيك؟
يجب أن لا نركز كثيرا على أرضية الميدان، وأن لا نجعلها قضية، صحيح حالة الأرضية سيئة للغاية، وتؤثر علينا بشكل كبير، خاصة الفريق الذي يكون مطالبا بتسيير المباراة وصناعة اللعب، وتساعد أكثر المنافس، الذي يدافع فقط، ولكن يجب علينا إيجاد الحلول المناسبة، من أجل تحقيق أول انتصار هذا الموسم، ونملك مجموعة متماسكة وقادرة على قول كلمتها، فقط عانينا في المباريات الماضية من مشكلة الإصابات.
• أ لا تخشى تكرار سيناريو تلمسان أمام الشلف، خاصة في حال ما طبق المنافس نفس الخطة الدفاعية؟
علينا تفادي الوقوع في نفس الأخطاء التي ارتكبناها في لقاء تلمسان، حيث لم يكن في يومنا، ولن نقدم مباراة جيدة، صحيح المنافس تكتل في الدفاع، وكان يعتمد على الهجمات المعاكسة، وهو ما يجعلنا أمام حتمية البحث عن الحلول اللازمة، وكيفية اختراق دفاع المنافس، مثلما تحدثنا عنه مع المدرب عمراني، الذي حرص على تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في مواجهة الوداد، كما أنه حدثنا عن نقاط ضعف المنافس القادم جمعية الشلف.
• نفهم من كلامك، بأن لقاء الشلف سيكون انطلاقتكم الفعلية، أم ماذا بالضبط؟
لا نفكر سوى في تحقيق الانتصار وفقط، كما تعلمون المباريات الأولى ما يهم فيها هو حصد أكبر عدد ممكن من النقاط، قبل البحث عن تحسين المستوى مع مرور الجولات، لا تنسوا بأن تشكيلتنا تغيرت بنسبة كبيرة والإدارة استقدمت عدة لاعبين، ما يلزمهم بعض الوقت للتأقلم، ولكن مع وجوب البحث عن حصد أكبر عدد ممكن من النقاط.
• وهل ترى بأن الشباب قادر على التنافس على المراتب الأولى هذا الموسم، أم لا؟
لا أريد فرض أي ضغط على زملائي، نحن كلاعبين ندخل كل المباريات بنية الفوز وفقط، والنتائج الإيجابية تجلب مثيلتها كما هو معروف.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com