الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر يبحثون عن أول انتصار: عمراني يراهن على عودة زعلاني وفعالية بن طاهر


يراهن مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني على عودة المدافع المحوري نصر الدين زعلاني في مباراة اليوم أمام جمعية الشلف، من أجل تحصين الخط الخلفي، بعد سقوطه في مناسبتين في مواجهة بارادو الأخيرة، حيث تشير المعطيات إلى إجراء مدرب السنافر تغييرين على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها اليوم، من خلال الزج بزعلاني في المحور رفقة ميباراكو، إلى جانب إعادة المتألق في الجولة الماضية المهاجم بن طاهر، الذي يمر بفترة جيدة، ما جعلت التقني التلمساني يعول عليه كثيرا في زيارة شباك الجمعية.
وكان للنصر حديث مع المدرب عمراني، بخصوص مباراة اليوم، قال فيه:» لا بديل عن الفوز في لقاء جمعية الشلف، خاصة وأننا نخوض المباراة على ملعبنا، صحيح المنافس يوجد في فترة جيدة بعد الفوز الأخير أمام وداد تلمسان، لكن الحالة النفسية الجيدة للاعبين التي وقفت عليها في التدريبات تبشر بالخير».
وأضاف مدرب الشباب:» المشكلة الوحيدة التي أصبحت تقلقني كثيرا هي حالة أرضية ميدان ملعب بن عبد المالك، والتي تعيق كثيرا اللاعبين، فبعد التدرب عليها يوم الخميس، جل اللاعبين اشتكوا منها، ولكن ما باليد حيلة، وعلينا التعامل مع المعطيات التي بحوزتنا».
جدير بالذكر، أن تشكيلة السنافر تتواجد منذ يوم أمس بفندق الخيام بالمدينة الجديدة علي منجلي، حيث وجه عمراني الدعوة لعشرين لاعبا، قبل أن يبعد عنصرين قبل التنقل إلى ملعب بن عبد المالك، علما وأن التقني التلمساني حول بغداوي للمشاركة مع الرديف، خاصة بعد دخوله غير الموفق في المواجهة الماضية.
على صعيد آخر، أجلت إدارة السنافر موعد الكشف عن لسم المنح الذي سيتم الاعتماد عليه هذا الموسم، إلى غاية الأسبوع المقبل، حيث يرفض اللاعبون الحديث عن هذا الموضوع، خاصة بعد أن أقدمت الإدارة على تسوية مستحقاتهم العالقة، وهي الخطوة التي من شأنها أن تحفز رفقاء زعلاني في موعد اليوم، الذي يعتبر في غاية الأهمية من أجل تحقيق الانطلاقة الفعلية، وتأكيد التعادل الذي عاد به السنافر في الجولة الماضية من بارادو.
                                           بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com