الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف دون 11 لاعبا في بلعباس: الكوكي عازم على تكرار سيناريو سوسطارة


تطمح، ظهيرة اليوم، تشكيلة وفاق سطيف عند مواجهة الفريق المحلي اتحاد بلعباس، إلى استغلال وضعية المنافس الصعبة، للعودة بالزاد كاملا وتكرار سيناريو ما فعلته في الجولة الأولى، عندما عادت بانتصار مهم خارج الديار أمام اتحاد الجزائر.
وتدخل تشكيلة الوفاق مثلما جرت عليه العادة في الجولتين الماضيتين محرومة من خدمات عدد كبير من اللاعبين، يتقدمهم وسط الميدان قندوسي بسبب العقوبة المسلطة، إلى جانب كل من سعيدي، خيري، برباش، جاهلي، بياز، جحنيط، مليك توري وأخيرا مدور بسبب معاناتهم من الإصابة، مع استمرار ابتعاد المهاجم بوقلمونة بصورة مفاجئة عن تدريبات النادي منذ الأسبوع الأول للبطولة، كما يفتقد الوفاق أيضا المهاجم الشاب منصف بقرار لتواجده حاليا مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.
وأمام هذه الغيابات الكثيرة، فقد اضطر المدرب نبيل الكوكي إلى استدعاء لاعبين من صنف الآمال لأول مرة، ويتعلق الأمر بقلب الدفاع شاهين بلول ووسط الميدان أيمن بلباي، مع عودة ميصالة مرباح، بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة في اللقاء السابق أمام سريع غليزان.
وقال المدرب نبيل الكوكي، إن مهمة فريقه لن تكون بالسهلة أمام شبان اتحاد بلعباس، مضيفا أنه وقف على الروح القتالية عند لاعبي المنافس في آخر مباراة أمام مولودية الجزائر، لكن هذا لم يمنعه من التأكيد إلى أن أشباله يطمحون في لقاء اليوم إلى تحقيق ثاني انتصار في البطولة، وتعويض التعادل المخيب المسجل في الجولة الماضية أمام الضيف سريع غليزان.
وأوضح أيضا المدرب السابق للهلال السوداني أنه استغل في تحضيرات الأسبوع الماضي، الحديث بصورة فردية مع جميع اللاعبين، من أجل دعوتهم إلى نسيان مواجهة غليزان، والتركيز فقط على مواجهة «المكرة» في سبيل العودة إلى الديار بالنقاط الثلاثة.
استمرار «حرب البيانات»
وفي سياق منفصل، استمرت «حرب البيانات» بين الموالين للنادي الهاوي ونظرائهم من  مجلس إدارة الشركة التجارية، فقد أصدر في الساعات الماضية رئيس النادي الهاوي كمال لافي بيانا جديدا، أكد من خلاله أن المدير العام فهد حلفاية هو من تولى مهمة تسديد مصاريف النادي إلى سيدي بلعباس، مع شروعه في التحضيرات الخاصة بتنظيم السفرية الخاصة نحو العاصمة التشادية نجامينا، في إطار مواجهة الذهاب أمام المنافس رونيسونس، ضمن الدور السادس عشر من مسابقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف».
ويأتي هذا البيان الجديد من قبل لافي ردا على البيان السابق الذي أصدره الرئيس المؤقت لمجلس الإدارة فخر الدين كتفي، عندما أكد إعلان عدد من الصناعيين ورجال الأعمال في مدينة سطيف، استعداداهم لتولي مصاريف جميع تنقلات النادي، سواء داخل الوطن أو خارجها.
وتتجه مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع الجهات الأمنية، على منح الاعتماد القانوني لرئيس النادي الهاوي الجديد كمال لافي وطاقمه المسير، وهو ما سيسمح بوضع حدا للصراعات التي طفت على السطح مؤخرا، مادام أن لافي سيدعو بصفة ممثل صاحب الأغلبية من أسهم رأسمال الشركة التجارية المسماة «بلاك ايغلز»، إلى عقد جمعية عامة للأعضاء المساهمين، من أجل تعيين مجلس الإدارة الجديد، وسيترأسه بنسبة كبيرة جدا اللاعب السابق عبد الحكيم سرار، وذلك خلفا للرئيس الحالي المؤقت فخر الدين كتفي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com