الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مولودية العلمة تعود إلى نقطة الصفر !

عادت الصراعات مرة أخرى في بيت مولودية العلمة، بعد مراسلة إدارة النادي الهاوي بقيادة الرئيس سمير رقاب، مجلس إدارة الشركة التجارية برئاسة كراوشي صالح، عن طريق محضر قضائي، تدعوها من خلالها إلى تسليم المهام أو عقد أشغال الجمعية العامة العادية للأعضاء المساهمين في ظرف أسبوع واحد.
وسارع، مساء أمس، مجلس الإدارة إلى عقد ندوة صحفية، من أجل التعبير عن استيائه مما يجري في النادي، خاصة مع إبداء رئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني مساندته الصريحة لأعضاء النادي، على حساب الممثل الشرعي وهو مجلس إدارة الشركة، لأن قوانين الفاف كانت واضحة من البداية، وهي إشراف الشركات التجارية على تسيير الأندية المحترفة الناشطة في بطولة القسم الثاني.وأعلن مجلس الإدارة عن رغبته في مواصلة أداء مهامه في النادي، خاصة وأنه هو من ضبط التعداد الحالي، وتعاقد رسميا مع المدرب بلعريبي السعيد وطاقمه المساعد مع برمجة التربص الأول في منطقة أقبو ببجاية، معلنا رفضه التنازل لصالح النادي مهما كانت الظروف.
واستغرب مجلس الإدارة من التدخلات المستمرة من قبل مصالح البلدية، لاسيما وأن «المير» هو من أشرف في وقت سابق على توقيع الاتفاقية بين النادي الهاوي والشركة التجارية، قبل أن يعلن نهاية الأسبوع الماضي التراجع عن الاتفاق الأول، ما طرح العديد من التساؤلات حول حقيقة ما يجري في بيت البابية.
وفي سياق منفصل، عبرت لجنة معاينة الملاعب التابعة للرابطة، عن استغرابها من الوضعية السيئة جدا التي آلت إليها أرضية ميدان مسعود زوغار المعشوشبة طبيعيا، حيث أكدت أنها لم تعد صالحة تماما لممارسة كرة القدم أو حتى رياضة أخرى، حيث دعت إدارة الملعب إلى ضرورة إعادة تهيئتها من جديد، حتى يتسنى لها الموافقة على احتضان هذا الملعب مباريات الموسم الجديد.
وكانت النصر، قد تطرقت لأرضية زوغار قبل ثلاثة أشهر، عندما تمت الإشارة لوضعيتها السيئة، بسبب منح مشروع التهيئة لصالح شركة جديدة، وفسخ التعاقد مع الشركة «المحلية» القديمة التي كانت وراء تجديد أرضية ملعب الخامس جويلية بالعاصمة ومصطفى تشاكير بالبليدة.ومثلما يقال، فإن المصائب لا تأتي فرادى، فقد تلقت إدارة البابية في الساعات الماضية مراسلة من قبل لجنة المنازعات، تكشف فيها عن الأحكام الجديدة، والتي تخص هذه المرة أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من مباركي ولعراف وبعزيز وأخيرا زرقين، حيث بلغت مجموع التعويضات المالية قيمة 900 مليون سنتيم.
وحسب مصدر من داخل الفريق فإن «البابية» سواء عن طريق مجلس الإدارة أو النادي الهاوي، مدعوة إلى تسديد قيمة مالية لا تقل عن سبعة ملايير سنتيم، مقابل الحصول على إجازات الموسم الجديد.                                                                                                                                          
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com