الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب اتحاد بسكرة معز بوعكاز للنصر: الحظ يعاندنا والقادم أفضل


لم يخف مدرب اتحاد بسكرة معز بوعكاز أسفه  بعد فشل فريقه في الظفر بكامل الزاد عند مواجهة شبيبة القبائل واكتفائه بالتعادل، وقال :» كنا نستحق الفوز لكن الحظ لم يحالفنا مرة أخرى»، مبررا تواصل مسلسل التعادلات، بالغيابات النوعية التي يعرفها تعداده، خاصة على مستوى خط الوسط بسبب كثرة الإصابات، زيادة على إسقاطات عودة الفريق برا من تلمسان الأربعاء الماضي .
وحسب بوعكاز، فقد تجلى ذلك من خلال فشل لاعبيه في تجسيد الفرص السانحة للتسجيل، في ظل خلطهم بين السرعة والتسرع ونقص الفعالية أمام مرمى المنافس، مشيرا أن فريقه ضيع فرصة الفوز والظفر بكامل الزاد، بالنظر إلى مجريات المباراة سيما خلال المرحلة الأولى، التي أحكم فيها فريقه سيطرته، رغم الصعوبات التي خلقها المنافس منذ البداية.
كما اعتبر التقني التونسي في تصريحه للنصر، غياب النجاعة الهجومية لدى بعض العناصر، عامل لم يكن برأيه مساعدا على تحقيق النتيجة المرجوة، والظفر بكامل الزاد بعد سلسلة من التعادلات التي اعتبرها ايجابية لحد، ما مقارنة بوضعية الفريق الذي يوجد - كما قال - في مرحلة البناء  .
وفي ذات السياق، أصر بوعكاز على التأكيد بأن النتيجة المسجلة، لا يمكن أن تؤثر على معنويات اللاعبين وعلى حظوظ فريقه في تحقيق الهدف المسطر في مرحلة الذهاب، من خلال احتلال إحدى المراتب المشرفة، التي تبقى على حد تعبيره ممكنة، وسيعمل على تجسيدها خلال اللقاءات القادمة .
وقال مدرب خضراء الزيبان إنه سيعمل في الفترة المقبلة، على تعزيز الثقة في نفوس اللاعبين وتصحيح الأخطاء والهفوات التي ارتكبوها ، خاصة في الخط الخلفي، والتي كلفت الفريق تعادلا قاسيا واعدا الجميع بالتدارك.
وختم بوعكاز حديثه، بالتأكيد على أن لاعبيه مطالبون بطي صفحة تعادل القبائل والتفكير بجد في لقاء الجولة المقبلة أمام سريع غليزان، من خلال التحضير الجيد لها ولعبها بالجدية اللازمة للعودة بالنتيجة المرجوة.
هذا، وينتظر أن  تجتمع إدارة النادي بقيادة الرئيس فارس بن عيسى  بالطاقم الفني واللاعبين خلال الساعات القادمة، لمطالبتهم بتقديم توضيحات بخصوص فشل الفريق في تحقيق الفوز داخل دياره، ومطالبتهم بمضاعفة الجهود لأجل التدارك والعودة إلى سكة الإنتصارات، خاصة داخل الديار.
 ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com