الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسويتها رفقة ملف لجنة الأنصار أولوية سرار:ديون وفاق سطيف في لجنة المنازعات تتعدى الخمسة ملايير


تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن ديون الوفاق على مستوى لجنة المنازعات والمحكمة الرياضية بلغت أكثر من خمسة ملايير سنتيم، تخص مستحقات أكثر 8 لاعبين، ممن تقمصوا ألوان النادي في المواسم الأخيرة، في صورة بانوح برقم 1.9 مليار سنتيم، دراوي بقيمة 1.2 مليار، 850 مليونا تعويضات رضواني، 420 مليونا مستحقات اللاعب الشاب رحبة، و 500 مليون تخص مستحقات الثنائي بولطيف وذبيح، وقيمة 480 مليونا للاعب عيبود وأخيرا زرارة بقيمة 390 مليونا.
وحسب الإستراتيجية التي ستعتمدها إدارة الوفاق في تسيير ملف الديون، فإنها تنتظر حاليا الاستفادة من الإعانات المخصصة من قبل السلطات المحلية، قبل الشروع بعدها في الاتصالات مع اللاعبين الدائنين، بهدف التفاوض معهم حول خفض الأرقام، ثم صب الأموال في حساباتهم البنكية.
ويعد الهدف الرئيسي لرئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، هو تسوية الديون أولا العالقة على مستوى لجنة المنازعات، على أمل رفع المنع عن النادي في التعاقد مع لاعبين جدد، خاصة في حال حاجة الطاقم الفني إلى تدعيم الصفوف بلاعبين جدد، في فترة التحويلات المقبلة، فيما تهتم إدارة "النسر الأسود" في الوقت الراهن بتشكيل لجنة الأنصار، على أمل إيداع ملف إجازة النادي المحترف في الموعد المحدد، دون التعرض لأي عقوبات مهما كان نوعها من قبل الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم.
تحضير موعد البرج ينطلق اليوم والكوكي مستاء
أكد مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي أن هدف فريقه في الجولات المقبلة، هو الحفاظ على النسق التصاعدي للأرقام المسجلة، خاصة بعد تسجيل أربع انتصارات متتالية، آخرها خارج الديار أمام نصر حسين داي بنتيجة هدف مقابل صفر. وقال التقني التونسي، إن فريقه يطمح في الجولة المقبلة من البطولة، تسجيل نتيجة إيجابية أمام صاحب الأرض الجار أهلي برج بوعريرج في ملعب 20 أوت، مضيفا أنه لا يعتبر هذا الموعد بمثابة «الديربي»، لأنه سيفتقد للآلاف من الأنصار في مدرجات الملعب. وتعود مساء اليوم، تشكيلة الوفاق إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة اللاعبين من يومي راحة، عقب نهاية اللقاء الماضي أمام نصر حسين داي في ملعب 20 أوت بالعاصمة. ولم يحدد بعد الطاقم الفني مكان إجراء الحصة الأولى لهذا الأسبوع، بسبب الحلة البيضاء التي اكتست حاليا أرضية ميدان الثامن ماي، بعد الثلوج المتساقطة على ولاية سطيف، منذ نهاية الأسبوع الماضي، حيث لا يستبعد إجراء هذه الحصة في المركب الرياضي المجاور، خاصة في حال عدم إزالة الثلوج من أرضية الملعب.
وبالرغم من كون الوفاق يمتلك ثاني هجوم في البطولة، بعد مرور ست جولات برصيد تسعة أهداف كاملة، غير أن المدرب  نبيل الكوكي أظهر انزعاجا كبيرا من تضييع المهاجمين لعدد كبير من الفرص الخطيرة، خاصة في المباراة الماضية أمام «النصرية»، حيث سيتطرق لهذه النقطة في حصة الاستئناف، من خلال الدعوة إلى ضرورة التركيز أكثر أمام مرمى المنافسين، من أجل تحسين معدل التهديف في المواعيد المقبلة.
مدرب الوفاق يعارض تسريح بوقلمونة
قالت مصادر موثوقة للنصر إن المدرب الكوكي سيدعو إدارة النادي الإبقاء رسميا على خدمات المهاجم الحبيب بوقلمونة، دون تسريحه نهائيا، بسبب غياب المعني عن التدريبات دون إبلاغ إدارة النادي، والأكثر من ذلك إجرائه لعملية جراحية على مستوى الغضروف في إحدى المصحات المتواجدة بالجزائر العاصمة، دون أخذ موافقة طبيب النادي. وحسب هذه المصادر، فإن الكوكي يفضل الإبقاء على خدمات المهاجم السابق لاتحاد بلعباس، دون الحاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد في فترة التحويلات المقبلة، لاسيما وأن الأول يعرف جيدا بيت الوفاق.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com