الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يستعيد جحنيط ولعوافي في موعد الحمراوة: مدرب وفاق سطيف يحضر بدائل بكاكشي وغشة


يشرع اليوم، مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، في ضبط التشكيلة التي سيعتمد عليها في لقاء السبت، أمام الضيف مولودية وهران.
ويتجه التقني التونسي إلى إحداث عدد من التبديلات، مقارنة بآخر لقاء أمام الوصيف شباب بلوزداد، بالنظر إلى المعطيات المسجلة هذا الأسبوع، خاصة المتعلقة بموضوع الغيابات، على غرار المهاجم غشة المعاقب، في انتظار صدور نتائج فحوصات المدافع بيكاكشي، قبل الفصل في مشاركته من عدمها.
وفي المقابل يعرف ذات الموعد، عودة جحنيط ولعوافي، كما ينتظر الدفع بخدماتهما في التشكيلة الأساسية، خاصة وأن الفريق بحاجة إلى «تدوير التعداد»، في ظل كثافة برنامج مباريات البطولة.
وأكد المدرب الكوكي في حديثه مع أشباله، بمناسبة حصة الاستئناف، أنه يرفض التعثر مجددا في مباريات الديار، مضيفا أن الحفاظ على صدارة الترتيب والتنافس على اللقب، يتطلب الفوز بأكبر عدد ممكن من مباريات الثامن ماي، خاصة وأن الفريق ضيع في المواعيد الخمس السابقة سبع نقاط كاملة، بعد الاكتفاء بالتعادل أمام سريع غليزان وأولمبي المدية مع هزيمة أمام مولودية الجزائر.
لوموتي يؤهل ويعد بالكثير
 من الأهداف
قال المهاجم الغاني الجديد لوموتي، إنه يعلم مسبقا صعوبة اندماجه السريع مع تشكيلة الوفاق، نظرا لعامل اللغة والمناخ البارد، لكن أكد أنه سيعمل جاهدا على التأقلم السريع، حتى يتسنى للطاقم الفني الاعتماد على خدماته في أقرب وقت ممكن، خاصة بعد إعلان الإدارة عن نجاحها في تأهيله رسميا، سواء في المنافسة المحلية أو حتى القارية في مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.
وأضاف القادم من نادي «وافا» الغاني، أنه اختار الوفاق للعديد من الأسباب، أبرزها التاريخ العريق بدليل الألقاب المحلية والقارية والإقليمية، مشيرا في الوقت نفسه أن مشاركة النادي في مسابقة كأس «الكاف» حفزته كثيرا على قبول العرض، مادام أنه من طموحات النادي هذا الموسم، الذهاب بعيدا في هذه المنافسة القارية.
ووعد المهاجم لوموتي الأنصار بتقديم مستويات جيدة، لأنه يعلم مسبقا حاجة النادي لقلب هجوم صريح، يسجل الأهداف.
وبدوره فقد قال رئيس النادي الهاوي، كمال لافي، إن تأهيل المهاجم لوموتي محليا وقاريا كان بمثابة التحدي الأول بالنسبة لإدارة ناديه، مضيفا أن المهمة لم تكن سهلة بسبب ضيق الوقت، لكن مسيري الوفاق عرفوا في النهاية كيف يؤهلون رسميا المهاجم الجديد.
وفي ذات السياق، تحصلت النصر على معلومة، تفيد أن إدارة الوفاق توصلت إلى إتفاق مع نظيرتها من نادي «وافا» الغاني، يقضي بشراء عقد المهاجم لوموتي بقيمة مائة ألف أورو، وتدفع على مرحلتين بقيمة 50 ألف أورو.
وكانت إدارة الوفاق قد أعلنت ليلة الإثنين نجاحها في تأهيل لوموتي، بعد تقديمها ضمانات للفاف بتسوية ديون اللاعبين السابقين دراوي ورحبة بقيمة إجمالية قدرها 1.6 مليار سنتيم، وهو ما جعل هيئة الإتحادية تراسل نظيرتها الغانية حول ورقة خروج اللاعب.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com