الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حدوش يباشر التدريبات مع السنافر: زعلاني وبدبودة لن يلحقا بلقاء بسكرة

لن يلحق الثنائي نصر الدين زعلاني وبراهيم بدبودة، باللقاء المقبل لشباب قسنطينة أمام اتحاد بسكرة، رغم تخلص الأول من الإصابة، واستئنافه التدريبات أمس، بالمقابل ينتظر بدبودة الضوء الأخضر من طرف الطاقم الطبي، وبنسبة كبيرة يعود اليوم لأجواء التحضيرات، وهو ما يجعلهما خارج الخدمة، في اللقاء القادم أمام أبناء الزيبان.
وسجل أمس، الوافد الجديد على تشكيلة السنافر زكريا حدوش تواجده في قسنطينة، حيث خضع للكشوفات الطبية المعمقة، قبل أن يستأنف التدريبات مع التشكيلة بصفة عادية، حيث سيخضع لبرنامج خاص، قبل اندماجه في التدريبات الجماعية، في انتظار وصول ورقة خروجه من الاتحادية السعودية، ليتم تأهيله بصفة رسمية.
واستغل بزاز فرصة العودة للتدريبات التي تخلف عنها بوطاجين لعطب في سيارته، لعقد اجتماع مع اللاعبين، حيث شكرهم على الأداء المقدم في لقاء مقرة الأخيرة، داعيا رفقاء العمري لفتح صفحة جديدة، والبحث عن التأكيد في المواعيد القادمة، خاصة وأن الملاك يستعدون لتسوية أجرة إضافية، في الأيام القادمة.
ويتجه الطاقم الفني الحالي بقيادة المدرب المؤقت بوطاجين، نحو مواصلة قيادة العارضة الفنية لرابع مباراة على التوالي، في ظل تأخر قدوم المدرب ميلود حمدي، حيث أبدت الإدارة تفاؤلها بإمكانية وصوله إلى مدينة قسنطينة في الساعات القادمة، بعد الضمانات التي تلقتها.
بالمقابل، وفي حال أي مفاجآت وتعذر سفر المدرب المغترب إلى الجزائر قبل نهاية الأسبوع الجاري، سيضطر اللاعب الأسبق للشباب للبحث عن مدرب آخر، خاصة وأن الوقت ليس في صالح السنافر، خاصة إذا علمنا أن مدة شغور منصب المدرب الأول قد طالت، على اعتبار أن عمراني أعلن استقالته عقب لقاء جمعية عين مليلة يوم 8 جانفي الماضي، أي منذ حوالي شهر، وقاد مباراة شبيبة سكيكدة الأخيرة له وفق الاتفاق الواقع مع الملاك.
على صعيد آخر، عاد المهاجم بن طاهر لأجواء التدريبات، بعد إبعاده عن مواجهة نجم مقرة الأخيرة، بطلب من المدير الرياضي، حيث وجد بزاز نفسه مجبرا على مراجعة قرار تسريحه إلى غاية الميركاتو المقبل، بعد فشل صفقة المهاجم حمزاوي، مثلما أشرنا إليه في عدد أمس، في انتظار الفصل في إمكانية توجيه الدعوة له من عدمه في لقاء بسكرة، خاصة بعد استعادة أمقران حسه التهديفي.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com