الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قوة المنافس والغيابات أبرز الصعوبات: وفاق سطيف في بشار للاقتراب من «اللقب الشرفي»


تطمح ظهيرة الغد، تشكيلة المتصدر وفاق سطيف إلى الصمود أمام المستضيف شبيبة الساورة، حيث يطمح رفقاء القائد جحنيط إلى الاستثمار  في المعنويات المرتفعة، بعد فوزهم العريض في الجولة الماضية أمام وداد تلمسان، لأجل العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، تقربهم من نيل اللقب الشرفي لاسيما وأن المنافس هذه المرة اسمه الساورة.
وأكد مدرب الوفاق نبيل الكوكي «المعاقب»، أن فريقه تنقل من أجل هدف واحد، وهو العودة بالزاد كاملا، حتى يتسنى تأكيد قوته وجدارته هذا الموسم، مضيفا أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، أمام منافس قوي أثبت صحة إمكانياته خاصة في مباريات الديار.
وتعاني تشكيلة الوفاق في لقاء الغد، من غيابات كثيرة سواء بداعي الإصابة أو العقوبة، حيث لن يتسنى للطاقم الفني، الاعتماد على خمسة أساسيين، ويتعلق الأمر بكل من لعوافي، ميصالة، توري، غشة لمعاناتهم من الإصابة، في حين لن يشارك وسط الميدان قراوي لعقوبة الإيقاف. وأهم ما ميز القائمة النهائية، التي أعدها المدرب الكوكي عدم استدعاء المهاجم الغاني دانيال لوموتي، بالرغم من تأهيله واستخراج إجازته.
وخلف إبعاد لوموتي عن اللقاء، العديد من التساؤلات حول حقيقة إمكانات اللاعب «اللغز»، وإن كانت مصادر من العارضة الفنية، أكدت أنه لا يتواجد في جاهزية بدنية جيدة، في حين حملت القائمة التي أعدها الكوكي أسماء عدد من لاعبي صنف الآمال، في صورة المهاجم خليل درفلو، الذي تمكن من تسجيل خمسة أهداف كاملة في مباراة واحدة مع تقديم تمريرتين حاسمتين، في آخر مواجهة لصنف الرديف أمام وداد تلمسان.
الكوكي على طريقة بلماضي !
رفض صبيحة أمس، المدرب الكوكي الإجابة عن سؤال يتعلق بصحة المعلومات المتداولة حول توقيع اللاعب عبد المؤمن جابو، على عقد عودته من جديد إلى صفوف الفريق، حيث فضل التقني التونسي مغادرة الندوة التي جرت بملعب الثامن ماي، متحججا أنه لا يستطيع في كل مرة الإجابة عن نفس السؤال!.
 ويبدو أن التقني التونسي فضل الاقتداء بما فعله الناخب الوطني، جمال بلماضي، في آخر ندوة صحفية، عندما غادر الندوة دون مواصلة الإجابة عن أسئلة الصحافيين، في المنطقة المختلطة.
بالمقابل، استغل الكوكي الموعد من أجل نفي كل الأخبار، التي تتحدث عن وجود خلافات بينه وبين اللاعب قراوي، بسبب ما فعله هذا الأخير عندما غادر الميدان أمام وداد تلمسان غاضبا، حيث أكد المدرب أن سبب نرفزته مرده الحكم صخراوي، عندما تأثر بالضغوطات التي تعرض لها من قبل لاعبي المنافس، من أجل إشهار بطاقة صفراء في وجه لاعبه قراوي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com