الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

استنجد بطمين لتعويض أمقران: مدرب السنافر: مواجهة القبائل مختلفة


يبحث مدرب النادي الرياضي القسنطيني ميلود حمدي، في مباراة الغد أمام مضيفه شبيبة القبائل، للوصول إلى سادس نتيجة إيجابية على التوالي، رغم إدراكه لصعوبة المباراة، أمام منافس يمر بفترة زاهية، مثلما صرح به التقني المغترب:» مباراة شبيبة القبائل مختلفة عن المواجهات الماضية، حيث سنواجه فريقا يبصم على مستويات متميزة سواء في البطولة أو حتى في المنافسة القارية، ما يجعلنا أمام حتمية الظهور في أفضل أحوالنا، رغم مشكلة الغيابات التي نعاني منها».
وأضاف حمدي:» صحيح الفريق استعاد عافيته في المباريات الماضية، وأهم شيء بالنسبة لي، هو البحث عن كيفية المواصلة بنفس الوتيرة، لإنهاء مرحلة الذهاب في أفضل الأحوال، مباراة شبيبة القبائل مهمة، وبعدها سنعد الحصيلة ونقيم المشوار بحثا عن النقائص ومحاولة تحسين بعض الأمور».
واضطر المدرب حمدي، للاستنجاد بمهاجم الرديف طمين، خاصة بعد تأكد غياب المهاجم أمقران، الذي يعاني من إصابة على مستوى العضلة المقربة، وهو ما يقلل الخيارات بالنسبة للتقني المغترب، الذي سيجري تعديلا وحيدا على مستوى التشكيلة الأساسية، من خلال الزج بالمهاجم بن طاهر، خاصة بعد استعادة هذا الأخير لحسه التهديفي، في مباراة بلعباس الأخيرة بعد صيام لفترة طويلة.
كما وجه المدرب حمدي الدعوة لحدوش بعد التأكد من إمكانية مشاركته، مثلما تطرقنا إليه من قبل، على اعتبار أنه كان مؤهلا يوم برمجة الرابطة للقاء، بناء على القوانين المعمول بها بالنسبة للميركاتو الاستثنائي، عكس ما حدث مع نفس اللاعب من قبل، في لقاء شباب بلوزداد المؤجل أيضا، والذي لم تكن مشاركته قانونية.
وكانت تشكيلة السنافر، قد أجرت أمس آخر حصة تدريبية لها قبل التنقل إلى مدينة تيزي وزو اليوم، عبر رحلة جوية صوب العاصمة، قبل إكمال الرحلة برا على متن حافلة الفريق، التي ستكون في انتظار التشكيلة خارج الديار.
جدير بالذكر، أن المدير الرياضي ياسين بزاز، طرح أمس الإشكال الذي تحدثنا عنه، بخصوص إمكانية تأثير استقالة رئيس مجلس الإدارة لعلى على توقيع عقود اللاعبين الجدد، الذين سيتم التعاقد معهم، بداية بالمدافع زيتي الذي اتفق معه حول كل التفاصيل، حيث منح الملاك للمدير الرياضي، ضمانات لإتمام العملية في أقرب وقت ممكن.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com