الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مهاجم نادي تراكتور الإيراني حمزاوي للنصر

وضعيتي تشبه «المحتجز» وعاجز عن مغادرة إيران !
أكد المهاجم الدولي حمزاوي عكاشة للنصر، عدم قدرته على مغادرة الأراضي الإيرانية رغم فسخه للعقد مع نادي تراكتور، بسبب مشكل يخص فريقه مع إدارة الضرائب بإيران، مشيرا إلى أنه لن ينتظر مطولا من أجل مراسلة الاتحاد الدولي للعبة للتدخل.
ما صحة الأخبار المتداولة عن عدم قدرتك على مغادرة إيران؟
صحيح، لقد وجدت صعوبات في المغادرة، رغم أنني فسخت عقدي منذ حوالي عشرة أيام، إلا أنني لم أتحصل على تأشيرة المغادرة، لأن القوانين المعمول بها في إيران عندما تكون متحصل على الإقامة، فإنك أمام حتمية استخراج تأشيرة المغادرة، وعند تقربي من الجهات المعنية، تفاجأت بأنه لا يمكنني المغادرة إلا بعد تسديد إدارة فريقي «تراكتور» الضرائب المقيدة باسمي والمقدرة بحوالي 15 ألف أورو، ورغم محاولاتي إيجاد حل وتسوية القيمة، لكن السلطات الإيرانية رفضت وأكدت على ضرورة تسديد إدارة النادي القيمة المالية.
وهل لك أن توضح لنا الأسباب، التي جعلتك تقرر فسخ عقدك مع نادي تراكتور؟
كل ما في الأمر، كنت أدين لإدارة فريقي بمستحقات ستة أشهر، وانتظر مطولا من أجل تسوية مستحقاتي، وأمام تماطل المسيرين طلبت المغادرة، وتنازلت على مستحقات ثلاثة أشهر مقابل فسخ العقد، لكنني صراحة ندمت على ذلك، خاصة بعد أن وجدت نفسي محتجزا في إيران ولا يمكنني المغادرة، كما أنني عانيت كثيرا مع هذا النادي منذ قدوم مدرب محلي، حيث أصبح يطبق تعليمات المسيرين، وهمشني نوعا ما، بعدما كنت قطعة أساسية في الفريق.
وهل تحدثت مع القائمين على السفارة الجزائرية في إيران في الموضوع؟
نعم، وأشكرهم جزيل الشكر على وقفتهم معي، لكن الإشكال واضح والقوانين المعمول بها في إيران تجبر الفريق على تسديد الضرائب، ولكن إذا تواصل الحال على ما هو عليه، سنراسل الاتحادية الدولية لكرة القدم للتدخل، خاصة وأنني لاعب أجنبي والفيفا تنصفني.
كنت قريبا من التوقيع في شبيبة سكيكدة مؤخرا، هل تؤكد ذلك؟
نعم، كان لدي اتصال من فريق شبيبة سكيكدة، لكن الأمور لم تسر في الطريق الصحيح، كما أنني تلقيت عدة اتصالات من طرف فرق أخرى.
وهل قررت العودة إلى البطولة الوطنية ؟
لا أعتقد ذلك، حيث لا أفكر في العودة إلى البطولة المحلية، خاصة في وأنه لدي متسع من الوقت، ويمكن إيجاد نادي خارجي، يمكنني الانضمام إليه، فقط أنتظر موعد مغادرة إيران في أقرب وقت ممكن.
حاوره: حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com