الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تربص وفاق سطيف يدخل يومه الثالث بمصر:حمار لن يتنقل إلى السودان وغياب بلعميري يخلط أوراق الطاقم الفني


دخل تربص وفاق سطيف بالعاصمة المصرية القاهرة يومه الثالث بإجراء ثلاث حصص تدريبية لحد الآن، حيث تم تخصيص الحصة الأولى التي جرت بالملعب التابع لفندق «توليب سبور « مقر إقامته للجانب الاسترخائي، حتى يتمكن اللاعبون من استعادة أنفاسهم والتخلص من إرهاق السفرية، فيما تم تخصيص الحصتين الثانية والثالثة التي جرتا في ملحق ملعب القاهرة للجانب البدني والعمل التكتيكي، على أن تختتم هذه الحصص عشية غد الجمعة، ليتنقل الفريق بعدها مباشرة إلى السودان للإقامة بفندق «كورانتيا» بالعاصمة الخرطوم، مع إجراء حصة تدريبية أخيرة عشية بعد غد السبت بملعب أم درمان الذي سيحتضن مباراته أمام نادي المريخ يوم 9 أوت بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر، وهذا في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية .       
الحصص التدريبية المذكورة عرفت حضور كل اللاعبين الذين تنقلوا مع الوفد إلى القاهرة، باستثناء المهاجم المغترب الهادي بلعميري الذي كان على موعد مع حفل زواجه بفرنسا ، وبالتالي لم يلتحق بالتربص كما كان مقررا من قبل، وهو الأمر الذي أغضب كثيرا المدرب خير الدين مضوي، وكذا إدارة الفريق التي حددت له تاريخ اليوم الخميس، كآخر أجل للالتحاق، قبل أن يتعرض لعقوبات صارمة، مع العلم أن الطاقم الفني كان قد أدرج اسم اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه المريخ، وهذا لحاجتها الماسة لخدمات كل اللاعبين في هذه المواجهة المصيرية الصعبة، مع العلم أن تواجد بلعميري في التشكيلة سيخلق عدة صعوبات لدفاع المنافس، بالنظر لفنياته وتحركاته السريعة وكذا قصر قامته. على صعيد آخر تراجع رئيس النادي حسان حمار عن فكرة التحاقه بالفريق، وهذا بالنظر لعدم تمكنه من دخول ملعب أم درمان لمتابعة أطوار اللقاء، جراء العقوبة المسلطة عليه من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على هامش مباراة الدور التصفوي الأخير التي جمعت وفاق سطيف مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي بملعب 8 ماي 45، وعليه فإن رئيس مجلس الإدارة عز الدين أعراب سيلتحق بمفرده بالفريق لحضور اللقاء .     
 صالح بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com