الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الكوكي يصر على نقاط مقرة : إدارة وفاق سطيف تتجه لبيع عقدي قندوسي وعمورة


تتجه إدارة وفاق سطيف إلى تسويق الثنائي المتألق قندوسي وعمورة خارجيا، بداية من الموسم القادم، في ظل تألقهما الكبير في البطولة، بدليل مساهمتهما الفعالة في قيادة «النسر الأسود» إلى تحقيق الكثير من النتائج الإيجابية.
وكانت إدارة الرئيس عبد الحكيم سرار، قد رفضت بشكل مطلق التطرق إلى مستقبل الثنائي، من أجل الحفاظ على تركيزهما الجيد في قادم المواعيد من البطولة، حيث تحدثت مصادر من داخل الفريق للنصر، عن تلقي الإدارة لعروض مبدئية من أندية خارجية، أبدت اهتمامها للاستفادة من خدمات الثنائي المذكور، خاصة وأنهما لا يزالان شابين في بداية المشوار.
وبسبب الأزمة المالية الخانقة، التي يمر بها الوفاق منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى الديون الضخمة العالقة اتجاه الهيئات الكروية أو حتى المتعاملين الاقتصاديين، فإن الإدارة لن يكون أمامها أي خيار سوى بيع عقود اللاعبين في الموسم القادم، من أجل ضمان مداخيل مالية هامة، مثلما فعلت الصيف الماضي، عندما وافقت على تحويل اللاعب الشاب إسحاق بوصوف للاحتراف في البطولة البلجيكية.
على صعيد آخر، أكد مدرب الوفاق نبيل الكوكي، في حديثه مع اللاعبين، أن التتويج في نهاية الموسم بلقب البطولة، يتطلب منهم بذل المزيد من التضحيات في قادم المواعيد، والبداية بمباراة الغد الصعبة أمام المستضيف نجم مقرة، حيث ذكر بأهمية تسجيل أول انتصار خارج الديار منذ بداية جولة الإياب من البطولة، بهدف تعزيز صدارة الترتيب.
جابو قد يشارك أساسيا لأول مرة
يتجه التقني التونسي، إلى إحداث بعض التغييرات الطفيفة عن تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء أمام إتحاد بلعباس، خاصة وأن الفريق سيفتقد لخدمات القائد جحنيط أكرم لمعاناته من الإصابة، ولم تستبعد بعض المصادر من داخل العارضة الفنية، إمكانية الدفع بخدمات المخضرم جابو عبد المومن أساسيا، وذلك لأول مرة منذ عودته إلى صفوف فريقه الأصلي، سيما وأن مستواه من الجانب البدني، قد تطور بشكل كبير مقارنة بما كان عليه في السابق.
وتعرف حاليا تدريبات الوفاق مشاركة وسط الميدان ميصالة مرباح، بعد حصوله على الضوء الأخضر من قبل طبيب النادي، مادام أن نتائج الفحوصات الأخيرة التي أجراها كانت مطمئنة إلى حد بعيد.
ويبقى أمل المدرب الكوكي، هو استعادة هذا اللاعب كامل جاهزيته من الجانب البدني، حتى يتسنى له الاعتماد على خدماته في لقاء الغد، خاصة وأن غياب المتألق أمير قراوي سيستمر لثاني مرة على التوالي، بسبب العقوبة المسلطة عليه منذ لقاء سريع غليزان.
وكان الطاقم الفني، قد اضطر في المباراة الماضية أمام إتحاد بلعباس الدفع بخدمات الظهير الأيسر نمديل في منصب وسط ميدان دفاعي، نظرا للغيابات الكثيرة المسجلة وسط الركائز الأساسية، سواء بداعي الإصابة أو العقوبة.
من جهة أخرى، تتخوف إدارة الوفاق من عدم تأهيل المنتدب الثالث والأخير في التحويلات الماضية، زيتي خيثر، بدليل عدم الحصول بعد على إجازته من الرابطة المحترفة، وذلك على عكس الثنائي الآخر، جابو عبد المومن وبلبنة نصر الدين.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن اللاعب السابق لشبيبة القبائل، مرشح للغياب مجددا في لقاء الغد أمام نجم مقرة، بسبب مشكلة عدم التأهيل بسبب توقيعه المتأخر في النادي، ما كان سببا في عدم وصول ورقة خروجه من الاتحاد الليبي في الموعد المحدد، مادام أن اللاعب قد نشط في مرحلة الذهاب من البطولة بصفوف إحدى الفرق الليبية.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com