الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خذايرية وقراوي جديد التشكيلة: وفاق سطيف يبحث عن تعزيز الصدارة


يسعى اليوم، وفاق سطيف، عند استقبال الجريح نصر حسين داي، لتحقيق ثاني انتصار منذ بداية مرحلة العودة، ما يسمح له بتعزيز صدارة الترتيب ولم لا تعميق الفارق عن الملاحقين مولودية وهران وشبيبة الساورة، رغم أن مهمة رفقاء المدافع الشاب حشود لن تكون سهلة أمام منافس، سيتنقل إلى ميدان الثامن ماي، من أجل الصمود والعودة إلى دياره بنتيجة إيجابية، خاصة بعد سلسلة من النتائج المخيبة في الأسابيع الماضية.
ويتجه الطاقم الفني للوفاق، إلى إحداث بعض التغييرات الطفيفة على التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء أمام نجم مقرة، حيث من المتوقع الدفع بخدمات العائد من العقوبة أمير قراوي، على حساب زميله ميصالة مرباح، هذا الأخير كان بعيدا كل البعد عن مستواه الحقيقي في آخر لقاء، كما أنه من المنتظر أيضا تسجيل عودة المخضرم خذايرية سفيان لحراسة عرين المرمى، سيما بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في المواعيد الماضية.
وسيستمر غياب القائد أكرم جحنيط بسبب معاناته من إصابة على مستوى الركبة، وهو نفس الوضع بالنسبة لقلب الدفاع حسين عريبي، الذي لن يكون معنيا هو الآخر بالمشاركة بداعي الإصابة.
ولم تتمكن بعد إدارة النادي، من تأهيل المدافع خيثر زيتي، حيث سيستمر غيابه أيضا عن المشاركة في المواعيد الرسمية، نظرا لعدم إتمام ملف التأهيل الخاص به على مستوى الرابطة المحترفة.
وقال المدرب التونسي نبيل الكوكي، إنه تحدث مع لاعبيه في الحصص الأخيرة، ودعاهم إلى ضرورة الفوز في جميع المباريات المتبقية داخل الديار، لأنها السبيل الوحيد للتتويج بلقب البطولة، مضيفا أن المهمة لن تكون سهلة عند ملاقاة الضيف نصر حسين داي، بعد التغييرات التي طرأت على العارضة الفنية، مستدلا بالوجه الطيب الذي قدمته تشكيلة الفريق العاصمي، في آخر مباراة أمام شباب بلوزداد بميدان 20 أوت.
وأكد التقني التونسي، أن متابعته لمباراة اليوم من المنصة الشرفية وليس من كرسي البدلاء، لن تطرح مشكلة حقيقية بالنسبة لأشباله فوق أرضية الميدان، حيث قال إن الفوز أكثر من ضروري لدعم الرصيد بالنقاط الثلاث، والتي تسمح لفريقه بالحفاظ على الصدارة والاقتراب أكثر من اللقب.
وترغب إدارة الوفاق، في الاجتماع مع اللاعبين عقب نهاية لقاء اليوم، من أجل التطرق لعديد النقاط الهامة، وأبرزها موضوع المستحقات العالقة والتحديات الكبيرة التي تنتظر الفريق في قادم الجولات.
جدير بالذكر، أن لاعبي الوفاق سيقفون دقيقة صمت قبل بداية المباراة، ترحما على الفقيد، الأمين العام فتحي الدراجي، الذي وافته المنية نهاية الأسبوع الماضي بالمستشفى الجامعي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com