الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير الرياضي لشباب قسنطينة بزاز : بوترعة حرمنا من نقطتين وسنتخذ الإجراءات ضده


• تحديد الأندية المشاركة قاريا قبل 30 جوان يخدم مصالح فرق على أخرى
أكد المدير الرياضي للنادي الرياضي القسنطيني ياسين بزاز، بأن فريقه تعرض للظلم التحكيمي في لقاء اتحاد الجزائر الأخير في البطولة، حيث حرم حسبه من العودة بكامل الزاد، بعد تغاضي الحكم بوترعة عن احتساب ضربتي جزاء على الأقل، الأمر الذي جعله يقرر رفع تقرير ضده، وقال:" مباراة اتحاد الجزائر كانت منقولة على المباشر، والجميع شاهد المهزلة التحكيمية، حيث حرمنا الحكم بوترعة من ضربتي جزاء على الأقل، بداية بلقطة لقجع في الشوط الأول، التي احتسبها مخالفة مباشرة، في الوقت الذي كان الاحتكاك داخل منطقة العمليات، وعليه حسب رأيي الحكم مادام أعلن عن وجود خطأ فهو ضربة جزاء، وإلا الإعلان عن خطأ لمصلحة المدافع، كما توجد ضربة جزاء شرعية لنفس اللاعب في الشوط الثاني واضحة وضوح الشمس، وأخرى للمهاجم أمقران".
وأضاف بزاز في هذا الصدد:" لقد قررنا اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الحكم بوترعة، من خلال رفع تقرير إلى الرابطة وللجنة المركزية للتحكيم، كما أنني سأتحدث شخصيا مع رئيس اللجنة بيشاري، الذي أكن له كل الاحترام، ومن غير المعقول أن نحرم من نقطتين ولا تكون هناك ردة فعل".
وردا على سؤالنا بخصوص العودة القوية للفريق في المباراتين الماضيتين، قال:" قدمنا مباراة كبيرة أمام اتحاد الجزائر وقبلها أمام مولودية الجزائر، وهو ما يزيد من حسرتنا على الخسارة أمام بارادو داخل الديار، وهنا أفتح قوسا لأحيي اللاعبين والطاقم الفني".
وأما بخصوص موضوع المشاركة القارية، قال:" ننتظر تأكيد قرار المكتب الفدرالي (الاتصال كان ظهر أمس)، لكن في حال ترسيم تاريخ 30 جوان موعدا لتسليم قائمة الأندية المشاركة قاريا، سيخدم مصالح فرق على فرق أخرى، وعلى سبيل المثال فريقنا يوجد في منحى تصاعدي ويلزمه أربع إلى خمس مباريات من أجل التواجد مع ثلاثي المقدمة، لكن البرمجة غير واضحة".
وختم بزاز حديثه إلينا، بالقول:" سعدت كثيرا بلقاء عنتر يحيى ومجيد بوقرة، حيث استرجعنا ذكريات المنتخب الوطني، وتحدثنا عن واقع الكرة حاليا، كما أتمنى أتواجد بعض لاعبي الفريق في التربص القادم للمنتخب المحلي، خاصة وأن "الماجيك" تابعهم عن قرب وهناك لاعبين أعجب بإمكاناتهم".
بوقرة معجب بزعلاني ورحماني
نجح ثنائي الشباب شمس الدين رحماني ونصر الدين زعلاني في خطف أنظار مدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة، الذي تابع مباراة اتحاد الجزائر من المنصة الشرفية، ويتجه لتوجيه الدعوة لهما في التربص القادم، الذي سيجرى في الفترة الممتدة ما بين 13 و17 جوان.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com