الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لم يتقبّل معارضة قرار عودة العرباوي: مسيّرو الوفاق يلتقون اليوم وسط حديث عن استقالة سرار


يتجه رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، إلى تقديم استقالته من منصبه، بمناسبة اجتماع اليوم الذي سيضم أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية "بلاك ايغلز"، ويعود السبب في ذلك إلى الخلافات الكبيرة الموجودة بين أعضاء الإدارة بخصوص طريقة حل المشاكل العالقة.
وكان سرار قد أشار صراحة في وقت سابق، عن وجود خلافات حادة بين المسيرين، خاصة عندما دعا بقية الأعضاء إلى تفادي إطلاق تصريحات صحفية تخص النادي، مادام أنه هو المخول الوحيد للحديث عن قضايا الوفاق لمختلف وسائل الإعلام، والأكثر من ذلك فإن الرجل أبدى انزعاجا كبيرا من رفض المدير العام للشركة التجارية فهد حلفاية، مقترح تعيين المسير السابق إبراهيم العرباوي، نائبا لرئيس مجلس الإدارة.
وما يزيد من رغبة سرار في الرحيل، فشله في إيجاد حل للأزمة المالية الخانقة، والتي تسببت في دخول اللاعبين مؤخرا في إضراب عن التدريبات، احتجاجا منهم على تأخر الإدارة في تسوية المستحقات العالقة، وعلى رأسها منح المباريات، دون إغفال الضغط الكبير الذي عاشه الرجل، مباشرة بعد سقوط عقوبات "الفيفا" ضد النادي بسبب الشكوى، التي رفعها اللاعب المسرح المالي مليك توري.
كل هذه المعطيات "شجعت" سرار على إبداء رغبة كبيرة في الانسحاب، وإتاحة الفرصة للمدير العام حلفاية والمناجير العام هشام بوعود ورئيس النادي الهاوي كمال لافي، في الإشراف على تسيير المرحلة المتبقية من الموسم.
وترى بعض الأطراف من داخل الفريق، أن إعلان سرار رغبته في الاستقالة اليوم، ما هي مجرد "زوبعة في فنجان"، مثلما فعل في آخر مرة، عندما أعلن عن طريق صفحته الرسمية في الموقع الاجتماعي "الفايسبوك" عن استقالته، متحججا آنذاك بفشله في إيجاد حلول عملية للأزمة المالية.
وأكدت هذه الأطراف أن سرار لا يريد الرحيل في الوقت الحالي، خاصة وأن التشكيلة تنتظرها الكثير من التحديات، بداية من مباراة الغد أمام صاحب الأرض نادي بارادو.
وأكدت مصادر من داخل الفريق أن المدير العام فهد حلفاية، هدد أيضا بالاستقالة من منصبه، لكن اشترط على بقية الأعضاء الحصول على قروضه المالية، التي قدمها لصالح خزينة النادي من بطولة الموسم الماضي، وهو الطلب الذي قوبل بالرفض من قبل الجميع، لاسيما وأن النادي لا يمتلك حاليا السيولة المالية.
وفي سياق منفصل، عاد المدرب نبيل الكوكي إلى أرض الوطن، بعد انقضاء فترة الراحة التي استغلها في زيارة عائلته في تونس، وتفاجأ المعني من برمجة الرابطة لمباراة الجولة 25 من البطولة أمام نادي بارادو غدا الخميس بملعب الدار البيضاء، حيث حاول في الحصتين الأخيرتين، ضبط التشكيلة النهائية التي سيعتمد عليها في هذا اللقاء.
وقال المدرب نبيل الكوكي، إن فريقه وبالرغم ما عاشه الفترة الماضية من هزات ارتدادية، غير أن اللاعبين عازمين على تسجيل نتيجة إيجابية في العاصمة، في سبيل المضي قدما نحو تسجيل سلسلة من النتائج الإيجابية، التي تسمح لفريقه الاقتراب بخطوة عملاقة نحو التتويج بلقب البطولة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com