الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عمارة زار لاعبي المنتخب المحلي: بوقــــرة: نريــــد التتويـج بكأس العـــرب


رفع مدرب المنتخب الوطني المحلي مجيد بوقرة سقف الطموحات عاليا، حيث لم ينتظر مطولا للتأكيد على الأهداف المسطرة على المدى القصير والبعيد، والمتمثلة في وضع التتويج بالكأس العربية، كأولى النقاط ضمن البرنامج، خاصة وأن الموعد سيكون نهاية السنة الجارية في قطر.
وحسب مصدر من داخل تربص المنتخب المحلي، فقد اجتمع بوقرة باللاعبين، وقال لهم بالحرف الواحد:» يجب أن تعلموا جيدا، بأن كل عنصر متواجد في التربص، هذا إن دل على شيء إنما يدل على أحقيته بهذه المكانة، ولكن الكرة الآن في مرماكم، وكل عنصر مطالب بتأكيد أحقيته بهذه الفرصة، خاصة وأن عدة لاعبين يتمنون الحلول مكانكم».
وأضاف «الماجيك» في حديثه مع اللاعبين:» مخطئي من يعتقد بأن المنتخب المحلي غير مهم بالنسبة لنا بل العكس تماما، بدليل وجود المسؤول الأول على العارضة الفنية للخضر جمال بلماضي، الذي أتشاور معه في كل صغيرة وكبيرة، وتواجده معكم في نفس المركز خير دليل، لأنه إن لم يكن مهما لا غادر مباشرة بعد نهاية التزاماته مع المنتخب الأول، وهو دائما يعتبر المنتخب المحلي خزانا للمنتخب الأول، كما أن المشاركة في الكأس العربية بالمنتخب المحلي، دليل آخر على الأهمية التي نوليها لهذا المنتخب، وهنا أفتح قوس لأؤكد على أننا نستهدف التتويج بهذه الكأس، ولن نذهب للمشاركة فقط».

وفي السياق ذاته، فقد خص رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، المنتخب المحلي بزيارة سهرة الأحد، حرص من خلالها على تحفيزهم، والتأكيد على وضع كل الإمكانيات تحت تصرفهم، وبدوره شدد على ضرورة التنقل إلى قطر بنية التنافس بقوة على الكأس، علما وأن كل أعضاء الطاقم الفني، التابع للمنتخب الأول يعمل مع بوقرة في صورة مدرب الحراس عزيز بوراس، والمحضر البدني عمارة مرواني.
من جهة أخرى، اكتمل سهرة الأحد تعداد المنتخب المحلي بوصول العناصر، التي شاركت في مباريات الجولة 25 في صورة مدافع مولودية الجزائر حداد، حيث أجرت العناصر الوطنية أمس حصة تدريبية بشكل عادي، قبل خوض ثالث مران لأشبال بوقرة اليوم، ويسبقه منطقة مختلطة، يسمح فيها لوسائل الإعلام باستجواب اللاعبين.
جدير بالذكر، أن المنتخب المحلي يشد الرحال صبيحة الغد إلى مدينة وهران، من أجل ملاقاة منتخب ليبيريا سهرة الخميس.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com