الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

"مير" العلمة يحضر لترؤس النادي: البابية تضمن البقاء ولكناوي يتحول لتدريب لاصام !


نجحت تشكيلة مولودية العلمة في ضمان البقاء رسميا، بعد فوزها خارج الديار أمام مولودية قسنطينة بنتيجة هدف مقابل صفر، سجله المدافع فيصل خريفي، ست دقائق قبل نهاية التوقيت الرسمي من عمر المباراة.
وبهذا الانتصار تكون "البابية" قد حققت الأهم، بعد الصعوبات الكبيرة التي صادفتها من بداية الموسم، نظرا للصراعات بين مختلف الأطراف الفاعلة في النادي.
وينتظر اللاعبون تسوية مستحقاتهم العالقة هذا الأسبوع، بعد الوعود التي تحصلوا عليها من قبل الرئيس سمير رقاب، هذا الأخير وعد بضخ أجرة شهرية واحدة في حسابات اللاعبين، مباشرة بعد الاستفادة من الإعانة التي خصصها سابقا المجلس الشعبي البلدي.
وفي سياق منفصل، منح مدرب "البابية" نذير لكناوي موافقته النهائية على تدريب جمعية عين مليلة، حيث سيشرع رسميا برفقة طاقمه المساعد في مهامهم الأحد القادم، أي بعد يوم واحد فقط من لعب لقاء الجولة الأخيرة من بطولة القسم الثاني، عندما تواجه "البابية" الضيف اتحاد خنشلة بميدان عمار حارش البلدي.
وحسب مصادرنا المؤكدة، فإن التقني "العنابي" قد تفاوض مع مسؤولي "لاصام" ليلة السبت الماضي، وتم الاتفاق رسميا حول جميع بنود العقد خاصة في الشق المالي، مع التفاهم حول الموعد النهائي لبداية لكناوي في مهامه على رأس العارضة الفنية، حيث سيكرر تجربة الموسم ما قبل الماضي، عندما أشرف على مولودية وهران، بعد تحقيقه الصعود مع خضراء الزيبان.
وعن مستقبل النادي، خاصة على مستوى هرم الإدارة، فقد علمت النصر من مصادرها الموثوقة، أن رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية العلمة، توفيق حشاني، يفكر بجدية في رئاسة النادي في بداية الموسم المقبل، وذلك في حال رفض المندوبية الولائية للسلطة المستقلة للانتخابات ملف ترشحه لرئاسة بلدية العلمة لعهدة ثانية، وهذا مثلما فعلت سابقا مع الانتخابات التشريعية الماضية.
وأضافت هذه المصادر أن حشاني، يرغب فعلا في تولي مسؤولية "البابية"، خاصة وأنه سيلقى كامل الدعم من قبل رجال الأعمال في تخصيص هبات مالية هامة لصالح النادي، من أجل تسديد الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، بقيمة إجمالية تفوق خمسة ملايير سنتيم.
ومن الأخبار الجديدة في بيت النادي، تحديد المحكمة الرياضية الدولية "التاس"، الواقع مقرها في لوزان السويسرية، تاريخ 30 جوان موعدا نهائيا لتسوية مستحقات اللاعب السابق عباس عبد المالك بقيمة مليار سنتيم، وفي حال عدم القيام بتلك الخطوة فإن المحكمة ستحول الملف إلى لجنة الانضباط التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والتي بإمكانها إنزال عقوبات، قد تصل إلى حد خصم النقاط من رصيد النادي في الموسم القادم.
                              أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com