الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لقطع الطريق أمام الفرق المحلية الراغبة في خطف نجومها: إدارة وفاق سطيف تؤكد اكتفاءها بدراسة العروض الخارجية


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن إدارة وفاق سطيف مستاءة من تصرفات مسؤولي بعض الفرق، بعد اتصالهم بلاعبين ما زالوا مرتبطين بعقود مع النسر الأسود، إذ جددت الإدارة تأكيدها على أنها غير مستعدة تماما للتخلي عن خدمات الركائز، وستكتفي فقط بدراسة العروض الخارجية، التي تصلها بخصوص بعض الأسماء، يتقدمها الهداف عمورة ووسط الميدان قندوسي والمهاجم دغموم.
من جهة أخرى، قرر الطاقم الفني للوفاق بقيادة نبيل الكوكي، تقديم موعد التنقل إلى العاصمة، استعدادا للقاء القمة أمام مولودية الجزائر بميدان 5 جويلية.
وقرر الطاقم الفني التنقل إلى العاصمة يومين قبل موعد المباراة، بهدف وضع التشكيلة في أحسن الظروف، مادام أن الطموح هو العودة بكامل الزاد، خاصة وأن تشكيلة "النسر الأسود" معتادة على التألق عند ملاقاة المولودية.
وستتدرب التشكيلة اليوم وغدا بملعب الناحية العسكرية الأولى، أين سيستغل المدرب الفرصة لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية، وإن كانت مصادر من العارضة الفنية تحدثت أن التقني التونسي يتجه لتجديد الثقة في نفس المجموعة التي شاركت في اللقاء الأخير أمام أهلي البرج، ونجحت في تحقيق الانتصار بهدفين دون رد.
ورغم الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، غير أن الإدارة تفكر في رصد منحة خاصة لرفقاء عمورة، في حال نجاحهم في العودة إلى الديار بالنقاط الثلاث، والتي ستسمح لهم بالاقتراب أكثر من التتويج الرسمي بلقب البطولة.
وجرت الحصة الأخيرة بمشاركة جميع اللاعبين، بمن فيهم الظهير الأيسر يوسف العوافي، الذي تعافى بشكل تام من الآلام التي اشتكى منها مؤخرا على مستوى الركبة، مؤكدا استعداده للمشاركة بصورة طبيعية في لقاء بعد غد.
وكشف الطاقم الفني عن تركيبة القائمة النهائية المعنية بالتنقل إلى العاصمة، على أن يبرمج غدا حصة فيديو، لمتابعة آخر مباراة للمنافس، والتي جمعته بنادي بارادو وفاز بنتيجتها (4/0)، حيث سيقف رفقاء القائد جحنيط أكرم على نقاط قوة وضعف تشكيلة المدرب نغيز نبيل، بهدف وضع الخطة المحكمة.
وقال المدرب الكوكي لأشباله، إن الهدف الرئيسي هو الحفاظ على السجل خال من الهزائم منذ انطلاق مرحلة العودة، والسعي للثأر رياضيا من المنافس، الذي تمكن من الانتصار في مباراة الذهاب بملعب الثامن ماي بنتيجة هدف مقابل صفر.
مهداوي مدربا للرديف
أعلنت إدارة الوفاق عن تعيين اللاعب السابق مصطفى مهداوي في منصب مدرب صنف الآمال، بعد إقالة المدرب السابق سفيان دوار، بسبب توالي النتائج السلبية، وقد انطلق مهداوي في عمله رسميا بداية من نهاية الأسبوع الماضي، على أن يتولى مهمة إدارة المباريات بداية من الجولة القادمة عند مواجهة مولودية الجزائر.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com