الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ختام الجولة 27 من الرابطة الأولى: الوفاق لتأكيد سيطرته على المولودية في العاصمة

مولودية الجزائر- وفاق سطيف   اليوم سا 45 :17
يطمح اليوم، وفاق سطيف عند ملاقاة صاحب الأرض مولودية الجزائر، إلى تسجيل نتيجة إيجابية للمضي قدما نحو التتويج بلقب البطولة، خاصة في ظل المعنويات الجيدة التي يتواجد فيها رفقاء القائد جحنيط أكرم بعد فوزهم في لقاء الجولة الماضية في "ديربي" الهضاب العليا أمام الجار أهلي البرج.
ويتجه المدرب نبيل الكوكي، إلى إعفاء الظهير الأيسر العوافي يوسف من المشاركة، بالرغم من استدعائه في القائمة الموسعة المعنية بالمباراة، كون المعني لم يستعد كامل إمكانياته من الجانب البدني، بسبب معاناته مؤخرا من إصابة على مستوى الركبة، في حين سيستمر التقني التونسي إلى تجديد الثقة في نفس العناصر التي لعبت اللقاء الماضي، ونجحت في تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل صفر.
وخصصت إدارة النادي قيمة مالية قدرها 20 مليون سنتيم، في حال نجاح رفقاء الهداف الشاب عمورة محمد الأمين من تحقيق الفوز، خاصة وأن الوفاق تمكن من الإطاحة بمنافس اليوم في المباريات الثلاث الأخيرة التي جمعتهما بميدان الخامس جويلية.
وفي سياق منفصل، تنظر اليوم المحكمة الرياضية الوطنية "التاس" في الشكوى التي قدمتها إدارة الوفاق حول ملف مباراة سريع غليزان، حيث تطالب إدارة عبد الحكيم سرار إعادة النظر في الأحكام الصادرة من قبل لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، والتي أقرت بإلغاء نتيجة تلك المواجهة، بسبب تقديم طبيب الوفاق نتائج اختبارات فيروس كوفيد 19 قديمة من جهة، ومن جهة ثانية إشراك المنافس اللاعب "كولخير يونس" وهو في وضعية غير قانونية.
وتأمل إدارة "النسر الأسود" الفوز بهذه القضية، من خلال إقرار أحقية الحصول على النقاط الثلاث، ما يسمح بتعميق الفارق أكثر عن بقية الملاحقين، والتقدم بخطوة عملاقة نحو التتويج بلقب البطولة.
ودائما حول موضوع الصراعات القانونية، ستكون الإدارة مدعوة إلى إيداع طعن على مستوى "الفيفا" قبل هذا الخميس، حول الحكم الصادر من قبل لجنة المنازعات بخصوص الشكوى التي رفعها المهاجم المالي مليك توري، والذي ينص على دفع الوفاق تعويضات مالية تقارب الملياري سنتيم، بسبب فسخ العقد من جانب طرف واحد.
ويبقى طموح الوفاق، تقليص القيمة الإجمالية التي يريد اللاعب الحصول عليها، خاصة وأن المحامي سيقدم كافة الأدلة التي تثبت أن اللاعب رفض التنازل عن أي أجرة في فترة إلغاء نشاط البطولة بسبب فيروس كورونا.
وعن آخر أخبار المفاوضات مع اللاعبين المنتهية عقودهم، فقد كشف مصدر من محيط النادي، عن الصعوبات الكبيرة، التي وجدها المدير العام فهد حلفاية في إقناعهم بالتمديد، والسبب العروض المالية المغرية التي قدمتها عدد من الأندية المحلية وحتى الخارجية، بدليل المعلومات التي تحدثت عن وجود مفاوضات متقدمة بين وكيل اللاعب غشة حسام الدين وإدارة اتحاد العاصمة من أجل ضمه بداية من الموسم القادم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com