الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الأنصار رفعوا معنويات قندوسي: لا خيـار أمـام وفـاق سطيف سـوى الفـوز


لن يكون اليوم، أمام متصدر البطولة وفاق سطيف أي خيار سوى الانتصار على حساب الضيف شباب قسنطينة، بهدف تدعيم الرصيد بالنقاط الثلاث الثمينة، التي تقرب النادي أكثر من التتويج بلقب البطولة، والأكثر من ذلك تعويض الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام مولودية الجزائر بملعب الخامس جويلية.
ودون شك، فإن مهمة "النسر الأسود" لن تكون سهلة لعدة اعتبارات، أهمها الطابع المحلي لهذه المواجهة، والتخوف من عدم ظهور رفقاء القائد جحنيط أكرم بمستواهم المعهود، نظرا للإرهاق البدني بسبب كثافة البرمجة، وثالثا قوة المنافس الذي تمكن من تسجيل أفضل النتائج الإيجابية في المباريات الأخيرة التي لعبها بعيدا عن الديار.
ويتجه المدرب نبيل الكوكي، إلى تجديد الثقة في نفس العناصر التي شاركت في موعد المولودية الماضي، مع إمكانية إحداث تغيير أو تغييرين على الأكثر على تركيبة التشكيلة المثالية، وستمس بالدرجة الأولى الخط الهجومي، لأن مشاركة الهداف محمد الأمين عمورة ليست مؤكدة، بسبب تعرضه لإصابة في القدم اليمنى في لقاء الجولة الماضية.
واهتم الطاقم الفني، في الحصص الأخيرة بالجانب الاسترجاعي بالدرجة الأولى، بهدف تحضير المجموعة جيدا لهذا الموعد، مع منح أهمية خاصة للجانب النفسي، بدليل الاجتماعات الانفرادية التي جمعت المدرب نبيل الكوكي مع عدد مم الركائز الأساسية، وعلى رأسهم وسط الميدان قندوسي.
ونظرا لأهمية هذا الموعد، فإن الإدارة تفكر في وضع منحة خاصة لرفقاء بيكاكشي الخليل، بهدف الرفع من حماستهم على تحقيق الأهم في الإبقاء على النقاط داخل الديار، خاصة وأن المدرب الكوكي صرح سابقا أن السبيل الوحيد للتتويج بلقب البطولة في نهاية الموسم هو الفوز بجميع المباريات المتبقية بملعب الثامن ماي.
وعرفت الحصة الأخيرة، حضور العشرات من الأنصار المنضوين تحت راية "إلتراس إنفورنو"، حيث رددوا الكثير من الأهازيج المشجعة من مدرجات الثامن ماي، وخصوا وسط الميدان قندوسي بأغاني خاصة للرفع من معنوياته، بسبب ما حدث له في اللقاء الأخير أمام مولودية الجزائر، عندما تسبب في هزيمة فريقه، بعد تضييعه لفرصتين مع الحارس شعال في الشوط الثاني.
وتأثر لاعبو الوفاق كثيرا بخرجة الأنصار، حيث توجهوا نحوهم عقب نهاية الحصة التدريبية، ووعدوهم بتحقيق الأهم في موعد اليوم من خلال الفوز بالنقاط الثلاث.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com