الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أسرة الوفاق تصف هزيمة المدية بالصفعة القوية: الكوكي يرفض الاستسلام في المنعرج الأخير


عادت ليلة أمس، تشكيلة وفاق سطيف إلى أجواء التدريبات بملعب الثامن ماي، تحضيرا للقاء الجولة المقبلة المبرمجة هذا الخميس أمام الوصيف شباب بلوزداد، حيث جرت الحصة في أجواء حزينة، بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أشبال المدرب نبيل الكوكي أمام أولمبي المدية، في مباراة قدم فيها أبناء مدينة عين الفوارة أسوأ أداء منذ بداية الموسم، ما جعلهم محل سخط من قبل الأنصار، الذين عبروا عن تخوفهم من تضييع اللقب، خاصة بعد نجاح المنافس المباشر شباب بلوزداد تقليص الفارق إلى ثلاث نقاط فقط.
وحاول الطاقم الفني بقيادة المدرب الكوكي الرفع من معنويات رفقاء عمورة، من خلال دعوتهم إلى ضرورة الاجتهاد أكثر في التدريبات، لتصحيح الأخطاء على مستوى الخطوط الثلاثة، وذلك على أمل استعادة مستواهم الحقيقي بداية من لقاء «الموسم»، خاصة وأن التقني التونسي يرفض الاستسلام في المنعرج الأخير.
وفي السياق ذاته، أكد المدرب المساعد كريم دلهوم، أن هزيمة المدية بمثابة «الصفعة القوية» التي وجب أخذ الدروس منها مستقبلا، مضيفا أن اللاعبين اكتفوا طيلة أطوار الموعد بلعب دور «المشاهدة»، دون تسجيل أي ردة فعل قوية من جانبهم، بعد تلقي هدفين في ظرف خمس دقائق فقط.
وقال أيضا دلهوم، إن سيناريو ما حدث في لقاء المدية يجب عدم تكراره مجددا، مضيفا أن الفريق الطامح لنيل لقب البطولة لا ينهزم بمثل هذه الطريقة الساذجة، كما صرح أيضا أن كامل المسؤولية تقع على خيارات الطاقم الفني وأداء اللاعبين فوق الميدان، مشيرا أنه وجب التفكير من الآن في التحدي القادم أمام الوصيف شباب بلوزداد، لأن الفوز أكثر من مهم في سبيل الحفاظ على صدارة الترتيب، مادام أن المنافس هو الملاحق المباشر.
ويأمل الطاقم الفني، في استعادة جميع المصابين في حصة اليوم، وعلى رأسهم الثلاثي جحنيط، العوافي وجابو، بعد غيابهم في آخر لحظة عن مواجهة المدية، لمعاناتهم من إصابات بسيطة، جعلت المدرب الكوكي لا يعتمد على خدماتهم، خوفا من تعرضهم لأي انعكاسات سلبية على حالتهم الصحية في قادم الجولات من البطولة.
وفي سياق منفصل، أعلن نادي الخلود السعودي تعاقده مع مهاجم الوفاق إسماعيل سعيدي اعتبارا من الموسم القادم، ونشر المعلومة في صفحته الرسمية عبر المواقع الاجتماعية، بالرغم من نفي بعض الأطراف لهذه المعلومة، مادام أن اللاعب لا يحق له مغادرة التراب الوطني لأدائه الخدمة العسكرية.
ويعتبر سعيدي من اللاعبين المنتهية عقودهم في الوفاق، وممن لم تنجح الإدارة في إقناعهم بالتجديد، بعد تكليف المدير العام للشركة الرياضية التجارية فهد حلفاية بالتفاوض مع الركائز الأساسية لإقناعها بمقترح التمديد، وذلك بطلب من المدرب الأول نبيل الكوكي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com