الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عقد شكال جاهز: إدارة السنافر تُغيّر السياسة الموسم المقبل

علمت النصر من مصادر موثوقة، أن مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة، المنعقد في الساعات القليلة الماضية، قد وافق على المقترح المقدم من طرف المدير العام رمزي قاسمي، والمتمثل في تغيير السياسة المنتهجة الصائفة الماضية، من خلال التعاقد مع لاعبين من الأقسام السفلى، ومحاولة تخفيض قيمة الكتلة الشهرية، ما انعكس سلبا على نتائج الفريق، بعد الخروج من منافسة كأس الرابطة المحترفة من الدور الأول أمام نجم مقرة، إلى جانب تسجيل نتائج متذبذبة في البطولة.
وحسب ذات المصادر، فإن أعضاء مجلس الإدارة بقيادة عمر رابح، قد صادق على الميزانية التقديرية للموسم القادم، على أن يتم تأكيدها في الجمعية العامة للشركة المبرمجة سهر سبتمبر المقبل.
وفي السياق ذاته، فقد أصر أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة الاعتناء أكثر بلاعبي الرديف، والعمل على ترقية العناصر التي يمكنها المشاركة مع الفريق الأول، بناء على تقرير المدرب مانع والمدير الفني للفئات الشبانية محيمدات، كما سيتكفل المدير العام قاسمي بتوقيع عقد احترافي للاعب المنتخب الوطني أقل من 20 سنة شكال عفاري بلحاج فور عودته من مصر.
على صعيد آخر، تطرق أيضا أعضاء مجلس الإدارة في ذات الاجتماع، إلى الموضوع الأهم بالنسبة للأنصار، والمتمثل في مركز التكوين الخاص بالنادي، بعد أنهى المسيرون كل الإجراءات الإدارية، حيث يتوقع أن يرى هذا المشروع النور في القريب العاجل.
تواصل غياب ميباراكو

لن يكون المدافع زيدان ميباراكو حاضرا في لقاء بعد غد أمام نجم مقرة، خاصة وانه لم يتماثل للشفاء من الإصابة التي يعاني منها، إلى جانب عدم وجود نية لدى المدرب ميلود حمدي في تغيير ثنائي المحور دراجي ومقدم، بعد الأداء الرائع في لقاء شبيبة الساورة، رغم أنهما يلعبان لأول مرة سويا، بدليل عدم تسجيل أي خطورة من طرف المنافس على مرمى رحماني، وهو ما جعل الأنصار لا يفوتون الفرصة للإشادة بالمستوى الذي ظهر به ثنائي المحور الجديد.
شيبوب يشن هجوما معاكسا

علمت النصر من مصادر موثوقة، بأن متوسط ميدان الشباب شرف الدين شيبوب، قد شن هجوما معاكسا على إدارة السنافر، من خلال إرسال إعذار بعدم تسوية مستحقات ثلاثة أشهر (مارس، ماي وجوان)، في الوقت الذي أكد ذات المصدر، بأن إدارة الشباب ضخت راتب شهر مارس في رصيده.
وفي السياق ذاته، فإن إدارة الشباب تتجه نحو تقديم شكوى ضد اللاعب على مستوى لجنة المنازعات، خاصة وأن اللاعب غائب عن التدريبات منذ أزيد من أسبوعين، على اعتبار أن التوقف الدولي انتهى يوم 16 جوان الماضي.
جدير بالذكر، أن إدارة السنافر استعانت بمحضر قضائي لتدوين غياب شيبوب عن التدريبات.                         
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com