الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مع عودة ميباراكو وعمران: مدرب السنافر يعاقب لقجع ويفاجئ بإبعاد مقدم


عاقب مدرب النادي الرياضي القسنطيني، ميلود حمدي المهاجم يسعد لقجع، بحرمانه من المشاركة في مباراة اليوم من البطولة أمام إتحاد بسكرة، حيث لم يتقبل مدرب السنافر غياب لقجع عن الحصة التدريبية لصبيحة أمس، دون سابق إنذار، بل أكثر من ذلك، اتضح بأن سبب عدم حضور مهاجم نجم مقرة السابق، يرجع لعدم استيقاظه من النوم، في الوقت الذي برمج فيه مدرب الشباب المران بداية من الساعة الثامنة صباحا.
ولا تعتبر حادثة الأمس، الأولى من نوعها بالنسبة للقجع، حيث سبق له وأن تغيب عن بعض الحصص، قبل أن يتوعده الطاقم الفني بتسليط عقوبات عليه، لكن اللاعب عاد مجددا للتغيب عن التدريبات، في خرجة لم يتقبلها المدرب حمدي.
يحدث هذا، في الوقت الذي أبعد فيه حمدي المدافع إيدير مقدم من قائمة 18 المعنية بمواجهة اليوم، وذلك بعد تماثل المدافع زيدان ميباراكو للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها، والتي حرمته من المشاركة في مباراتي شبيبة الساورة ونجم مقرة.
وفي السياق ذاته، سجل المهاجم فايق عمران عودته إلى القائمة الرسمية للشباب، بعد غياب طويل، حيث يعول عليه كثيرا المدرب حمدي في لقاء اليوم، على أمل استعادة نشوة الانتصارات، بعد الخسارة القاسية المسجلة في اللقاء الأخير أمام نجم مقرة.
من جهة أخرى، سجل أمس أيضا، المحضر القضائي حضوره في التدريبات، أين دون غياب المدافع براهيم بدبودة مجددا، وهي المرة الثانية على التوالي، حيث أكد القائمون على شؤون الشباب بأنهم يجهلون سبب عدم حضور مدافع مولودية وهران السابق، عكس زميله آدم رجيمي، الذي قدم إلى الملعب بالزي المدني، واكتفى بمتابعة الحصة، مشيرا إلى أنه يعاني من إصابة، كان قد تنقل إلى إيطاليا خصيصا من أجل معالجتها.
وأما بخصوص قضية شرف الدين شيبوب، فإنها تراوح مكانها، على اعتبار أن الدولي السوداني لم يلتحق بعد بمدينة قسنطينة، وهو ما قد يجعل الإدارة أمام حتمية طرق أبواب لجنة المنازعات، رغم أن الاتحادية السودانية راسلت القائمين على شؤون الشباب، لتخبرهم بصعوبة إيجاد تذكرة سفر للاعب، بالنظر إلى غلق المجال الجوي في الجزائر، غير أن مسؤولي السنافر، سيستعملون حسب مصادر النصر الموثوقة، التعهد الكتابي الموجود بحوزتهم، والذي تلتزم فيه الاتحادية السودانية بالتكفل بإيجاد مخطط رحلة عودة شيبوب إلى قسنطينة.
عبيد يصاب مجددا
تأجل الظهور الأول للمهاجم محمد أمين عبيد مع فريق الأكابر، بعد أن تعرض لإصابة جديدة، وهذه المرة على مستوى الرقبة، الأمر الذي جعله يغيب عن التدريبات، بعد أن كان المدرب حمدي يعتزم إدراج هداف الشباب موسم التتويج باللقب الثاني في قائمة المباراة، على اعتبار أنه قدم مؤشرات إيجابية عند ظهوره مع تشكيلة الرديف.
جدير بالذكر، أن عقد عبيد ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com