الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رغم الحاجة لمبلغ تحويل اللاعب: وفـــــاق سطيــــف يــــرفض عرضــــا تركيــــا لضـــم عمورة


تتواجد إدارة وفاق سطيف في مفاوضات متقدمة مع عدد من الأندية الأجنبية، بهدف التوصل إلى اتفاق نهائي لتحويل الثنائي المتألق عمورة محمد الأمين قندوسي أحمد.
وحسب آخر الأخبار المتعلقة بالملف، فإن إدارة «النسر الأسود» قد اقتنعت بضرورة التخلي عن خدمات الثنائي المذكور، مقابل الاستفادة من مبالغ مالية هامة عند تحويلهما، وهو ما سيساعد النادي في تسوية جميع الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات المحلية أو حتى التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم.
وعن آخر الأخبار المتعلقة بالموضوع، فقد كشفت إدارة الوفاق عن تلقيها عرضا بقيمة 850 ألف أورو من نادي «أنطاليا التركي»، مقابل الاستفادة من خدمات الهداف عمورة، لكن إدارة الرئيس سرار ردت بالرفض، من خلال التأكيد أن القيمة التحويلية لهذا اللاعب، لا تقل عن 1.2 مليون أورو.
وكانت إدارة نادي ميتز الفرنسي قد اقترحت نفس المبلغ، لكن بالتسديد عبر ثلاثة أقساط، لكن إدارة الوفاق رفضت المقترح جملة وتفصيلا.
وبخصوص مستقبل وسط الميدان قندوسي، فإنه تلقى عروضا مهمة من أندية عربية وأوروبية، لكن مشكلة اللاعب الشاب تكمن في عدم حيازته وثيقة التسريح، خاصة بعد تسوية المدير العام فهد حلفاية جزء هام من أجوره العالقة.
وقالت مصادر من داخل الإدارة، إن الترجي التونسي يرغب في الفوز بصفقة اللاعب، لكن دون تقديمه لغاية الآن أي عرض رسمي، وإن كانت إدارة «النسر الأسود»، قد حددت سعر تحويله بقيمة مليوني أورو.
خذايرية ينتظر وثائق التسريح !
يتجه الحارس المخضرم سفيان خذايرية إلى الرحيل، حيث ينتظر حصوله على وثيقة تسريحه من قبل لجنة المنازعات، بعد إيداعه في وقت سابق شكوى ضد النادي، بسبب التأخر في تسوية أجوره العالقة من بطولة الموسم الماضي.
وبالرغم من التصريحات المطمئنة التي أطلقها حلفاية حول غلق ملف خذايرية، من خلال الإشارة إلى تسديد جميع مستحقاته، لكن وحسب آخر الأخبار فإن ذلك لم يحدث واقعيا، ما جعل الحارس المغترب يتخذ قرار الرحيل رسميا، لاسيما وأنه يحوز على عروض مهمة خاصة من الدوري السعودي.
وفي سياق آخر أكدت بعض المصادر، اهتمام الوفاق بخدمات حارس نجم مقرة بوحلفاية، بعد تألقه الكبير في بطولة الموسم الجاري، ومساهمته الكبيرة في تأهل فريقه لأول مرة في تاريخه، إلى نهائي كأس الرابطة.
ومن الأسماء المستهدفة أيضا نجد اسم صانع ألعاب مولودية الجزائر عمار بورديم، لاسيما وأن هذا الأخير يتواجد في نهاية عقده، ويرغب حسب مقربيه في العودة إلى صفوف فريقه الأصلي الوفاق، من أجل بعث مشواره الكروي من جديد، بعد المغامرة الفاشلة بألوان الفريق «العاصمي».
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com