الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مع ترقب إعلان رفع عقوبات الفيفا: وفاق سطيف يظفر بصفقة فرحي ويضمن لاعبين آخرين


أكدت إدارة وفاق سطيف أن الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، انتهت في الساعات الماضية، من عملية تسوية مستحقات اللاعب السابق المالي مليك توري وكذا نادي «وافا» الغاني، ما سيسمح للاتحاد الدولي لكرة القدم، برفع العقوبات المسلطة على النادي، قبل نهاية المهلة القانونية المحددة غدا.
وكانت لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي، قد سلطت عقوبة حرمان الوفاق من التعاقد مع لاعبين جدد، بسبب تأخر الإدارة في تسوية الديون العالقة، ما جعل إدارة سرار تستنجد برئيس الفاف شرف الدين عمارة، بهدف تكفل مصالحه بتسوية كل الديون قبل منتصف الشهر الحالي، خاصة وأن الوفاق سيكون ممثلا للألوان الوطنية في النسخة المقبلة، من مسابقة رابطة أبطال إفريقيا.
ولم يكشف بعد المدرب نبيل الكوكي عن القائمة النهائية للاعبين المسرحين، بالرغم من كون الاتفاق الأول الحاصل بين إدارة النادي والطاقم الفني هو الإعلان عن قائمة المغادرين مباشرة عقب نهاية لقاء اتحاد بسكرة، لكن ذلك لم يحصل في النهاية، بسبب الغموض الحاصل حول التركيبة النهائية لتعداد الموسم الرياضي المقبل.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن الكوكي قد قدم القائمة النهائية للمغادرين، لكن إدارة النادي هي من فضلت تأجيل الكشف عنها في الوقت الراهن، بسبب عدم ضبطها قائمة المستهدفين للموسم القادم، وبالتالي فضلت التريث قليلا لغاية اتضاح الرؤية، بخصوص هوية الأسماء الجديدة.
وبخصوص آخر الأخبار المتعلقة بانتدابات الموسم الجديد، فقد أكدت مصادر من بيت الوفاق حدوث اتفاق نهائي بين المسيرين ووسط الميدان إبراهيم فرحي، يقضي بانضمامه إلى صفوف النادي لموسمين، بعد نجاح المفاوضات، التي جمعت اللاعب السابق لشبيبة الساورة بالمناجير هشام بوعود.
ولعب فرحي بطولة الموسم الماضي، بألوان نادي أولمبي باجة التونسي، معارا من فريقه الإفريقي التونسي، والذي لن يتمكن من تأهيله في بطولة الموسم القادم، بسبب ديون لجنة المنازعات على مستوى الفيفا.
كما توصلت إدارة الوفاق أيضا إلى اتفاق مع الظهير الأيسر لنادي أمل الأربعاء يونس واسع، بعد اقتناع الطاقم الفني بحقيقة الإمكانات التي يتمتع بها، لكن من دون كشف الإدارة عن تفاصيل هذه الصفقة، بسبب اعتماد المدير العام فهد حلفاية السرية في المفاوضات التي تجمعه حاليا مع عدد من الأسماء المستهدفة، خوفا من ضياعها لصالح فرق أخرى.
وأشار مصدر مؤكد من بيت الوفاق أن واسع خريج مدرسة نادي بارادو، قد أمضى رسميا على عقد يمتد لأربعة مواسم كاملة، وهي نفس المدة التي وقع عليها أيضا وسط ميدان جمعية وهران عابد عبد العالي، والذي سجل هو الآخر تواجده في الساعات الماضية بمقر النادي، من أجل التوقيع رسميا على العقد دون تقديمه من قبل إدارة النادي.                         أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com