الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البوتسواني لم يلق الإعجاب وبوقلمونة وعلي قشي مقترحان: ملال يلتقي قاسمي وبن سايح "يضغط" للالتحاق بالسنافر


حلّ مهاجم مولودية وهران بن عمر ملال في الساعات القليلة الماضية بمدينة قسنطينة، حيث التقى المدير العام قاسمي، وأنهى معه بعض التفاصيل الصغيرة الخاصة بعملية التحاقه بالشباب، على أن يعود بمجرد سحب وثائق تسريحه من أجل إمضاء العقد بصفة رسمية.
ويصر حجار على إتمام صفقة ملال، في ظل معرفته بمؤهلاته، حيث يراه أفضل منافس لذبيح وعايش ولقجع على مستوى الأجنحة، كما يعول عليه كصانع ألعاب.
ويرتقب أن يحصل ملال في السويعات القليلة القادمة على وثائق تسريحه من لجنة المنازعات، كونه أودع شكوى ضد فريقه مولودية وهران، بعد أن تراجع الرئيس محياوي عن الوعد الذي قطعه له بالسماح له بالمغادرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
كما تسعى إدارة السنافر جاهدة لإتمام صفقة لاعب شبيبة القبائل رضا بن سايح، إذ تتواجد معه في اتصالات يومية، وتترقب جديد قضيته مع كناري جرجرة، وهو الذي سيكون على موعد مع الرئيس ملال لطلب وثائقه.
وحسب آخر المعلومات، فإن زميله السابق في الشبيبة بن شعيرة، قد اتصل به وحفزه على القدوم، وهو ما دفع بن سايح للضغط على إدارة الكناري من أجل الرحيل، في انتظار ما ستسفر عنه جلسة اليوم.
في سياق ذي صلة، لم يلق مقترح الدولي البوتسواني إعجاب المدرب الجديد، ما دفع الإدارة لصرف النظر عنه، والتوجه لدراسة خيارات أجنبية أخرى في منصب قلب الهجوم، سيما وأن الفريق عاجز عن إيجاد اسم جيد في البطولة المحلية، بعد ضياع بلحول الذي يبدو أنه فضل الالتحاق بشبيبة الساورة.
يأتي هذا، في الوقت الذي تلقى قاسمي مقترحا جديدا، بخصوص لاعب وفاق سطيف الأسبق بوقلمونة، غير أن الفصل في قدومه من عدمه يبقى بيد المدرب، كما عرض أحد المناجرة خدمات المدافع علي قشي الذي خاض عدة تجارب بتونس والسودان والسعودية، كما تم اقتراح خدمات حمزاوي أيضا.
مرواني وربيعي قطعا الطريق على بكاكشي
اتصل أحد وكلاء اللاعبين بحجار، وعرض عليه خدمات قائد وفاق سطيف بكاكشي، غير أنه أخطره بأنه ليس بحاجة إلى مدافعين في المحور، بعد ضمان خدمات عنصرين آخرين، بداية بربيعي لاعب أولمبي المدية، ومدافع مولودية الجزائر مرواني الذي وعد بجلب وثائقه، وفي حال لم يوفق، سيكون التعاقد مع لاعب اتحاد بلعباس حمزة محمد الذي تفاوض قبل أيام، ولم يتفق حول الراتب.
عمران يلتحق بقائمة المسرحين والعمري يترقب
تواصل إدارة السنافر بالتنسيق مع حجار، عملية غربلة التعداد، فبعد رحيل يطو ورجيمي وشيبوب وبن طاهر وحداد، قرر المسؤولون تسريح لاعب جديد، ويتعلق الأمر بالمهاجم عمران، ليترفع بذلك عدد المغادرين، وهو ما سيدفع الإدارة لإبرام عدة تعاقدات جديدة، ولو أن ترقية بعض لاعبي الرديف، وراء قرار التخلي عن هذا الكم من اللاعبين.
كما يتجه القائد العمري للمغادرة أيضا، في ظل عدم تلقيه أي مقترح للتجديد، علما وأن اللاعب غادر إلى سطيف، بعد تلقيه ترخيص بإنهاء الموسم.
زعلاني يُليّن موقفه بعد تدخل حجار !  
طفت في الساعات الماضية بعض المستجدات، بخصوص قضية المدافع زعلاني، حيث قد يتراجع الأخير عن قراره القاضي بالرحيل، خاصة بعد تدخل المدرب حجار الذي اتصل باللاعب، وطالبه بالاستمرار، مُبديا ثقته الكبيرة في إمكاناته، ولو أن ابن قالمة لا يزال مترددا بعض الشيء، حتى وإن كان قد ليّن موقفه، مقارنة بالأيام الماضية، حيث سيجرب حظه الأخير مع المدير العام، وفي حال رفض طلبه فقد يقرر البقاء.
حدوش يُرسل إعذارا والإدارة ترد بطريقتها
فاجأ زكريا حدوش مسؤولي الشباب، بعد أن بعث لهم بإعذار، يطالبهم فيه بتسوية مستحقاته، أو اللجوء إلى لجنة المنازعات، وهو ما أغضب قاسمي، وجعله يهدد باتخاذ التدابير اللازمة في حقه.
وقاطع حدوش سفرية غليزان الأخيرة، بسبب مستحقاته العالقة، خاصة وأنه لم يتلق بعض رواتبه.
ووضعت إدارة الشباب حدوش أمام خيارين إما تخفيض الراتب أو الرحيل، وهو ما يكون قد دفع اللاعب للرد بطريقته الخاصة، في انتظار تسوية قضيته اليوم.   
     سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com